]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

"فندق و أبراج مكة هيلتون" يتأهب لإستقبال نزلائه الكرام ... بمطعم النور لوجبتي الفطور و السحور

بواسطة: Mohammed Alamin  |  بتاريخ: 2015-06-11 ، الوقت: 12:51:41
  • تقييم المقالة:

مكة المكرمة الاول يونيو 2015م: يستعد فندق و أبراج مكة هيلتون لإستقبال ضيف كريم يحل علي الأمة العربية الإسلامية على مدى 30 يوما حيث تتزين الموائد والمدن بحلية زاهية لاستقبال الشهر الكريم وتتبارى قطاعات السياحة والضيافة في تقديم فن الضيافة العربية والإسلامية لتبرز إبداعها في إعداد الوجبات الرمضانية وتدخل البهجة في نفوس نزلائها الكرام.

إبتهاجاً بقدوم شهر رمضان صرح ابراهيم الفاتي مدير عام فندق و أبراج مكة هيلتون أن الفندق يقدم الدعوة لعملائه ورواده لإكتشاف سحر فندق و أبراج مكة هيلتون خلال إستقباله شهر رمضان في أجواء فخمة  حيث  يحتفل الفندق بشهر رمضان المبارك بنشاطات متنوعة لا بد و أن تسعد الجميع، ابتدءاً من روعة المأكولات الرمضانية و سحر الشرق إلى البوفيه الغني بالأطايب وعروض الإقامة في الفندق وكل ذلك في أجواء عربية أصيلة.

و أضاف الفاتي قائلاً : "إننا في فندق و أبراج مكة هيلتون نبدي درجة عالية من الاهتمام لنكون على أتم استعداد للاحتفال بشهر رمضان، ومع أن تلك النشاطات ستكون مميزة جداً إلا أنها ستحافظ على طابعها التقليدي و الروحاني حيث يمكنكم الإستمتاع في مطعم النور ببوفيه الإفطار المفتوح والذي يقوم بإعداده الشيف طارق محمد، والذي يشتمل على مجموعة من أطباق المشويات الطازجة وخبز الصاج الشهي وتشكيلة من الحلويات التقليدية ، ويتم تقديم جميع تلك الأصناف في أجواء عربية حقيقية.

أما أولئك الذين يفضلون النكهات العالمية، ستكون هناك أيضاً تشكيلة من الأطباق الشهيرة ، مثل المأكولات البحرية الطازجة والسلطات، وحتى محطات الطهي الفوري والحلويات الشهية.

ومن جانبه قال طارق محمد كبير طهاة الفندق "يسرنا في هذا الشهر الكريم في فندق و ابراج مكة هيلتون ان نرحب بضيوفنا في مطعم النور حيث يستمتع الجميع بأجواء شرقية مع وجبات الإفطار والسحورو يتضمن مراكز طهى متنوعة ، وخبزاً طازجاً، وأطباقاً مختلفة.اضافة الي الحلويات و المشروبات الرمضانية الشهيرة".

ويقدم البوفيه مشروبات رمضان، ومجموعة واسعة من الأطعمة التقليدية، مثل المشاوي المختلفة، والشاورما، والخروف، والقطايف، والكنافة، و المقبلات الشرقية، والحساء، والسلطات، والحلويات كما يمكن للضيوف إثراء أطباقهم عبر الطلب من قائمة الطعام الخاصة والاستمتاع بأنواع واسعة من المشروبات الباردة والساخنة.

ويضيف محمد جميل مديرالاغذية و المشروبات بفندق و ابراج مكة هيلتون قائلا :  الديكور اللافت والخدمة الممتازة والبوفيه المتميز عناصر رئيسية تجتمع لخلق جو يعشقه الجميع ، و هناك عروض للشركات و المجوعات التي تبحث عن التميز حيث يؤكد جميل أن الفندق يقدم لها خيارات واسعة من أساليب الضيافة العربية التقليدية و تنظيم إفطار و سحور لمنسوبها او عملائها الكرام، وستجد أن مطعم النور المكان الامثل يلبي جميع احتياجاتهم وطلباتهم. أما الذين يفضلون الخصوصية، يقدم فندق و ابراج مكة هيلتون إفطارات خاصة للغرف عبر خدمة الغرف بالفندق.

كما يؤكد جميع منسوبي فندق وابراج مكة هيلتون أن رمضان هذا العام سوف يحمل بصمة مختلفة من خلال تقديمنا لمختلف الأطعمة والوجبات المتنوعة التي تقدم بمطعم النور وتكون المأكولات العربية هي سيدة المائدة حيث يحرص فندق و ابراج مكة هيلتون علي تلبيه رغبات نزلائه الكرام التي تعودو التنوع والتميز من مختلف مطاعمنا.

 

 

 

محمد الامين

إدراة التسويق

فندق و أبراج مكة هيلتون

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق