]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

الربيع العر بي؟؟؟؟ماذا ربحنا أيها العرب والمسلمون؟

بواسطة: oubzig ali  |  بتاريخ: 2015-06-10 ، الوقت: 16:43:57
  • تقييم المقالة:

لقد مرالزمن ومرت السنوات بعد 2011 وقصفت ليبيا وتغير النظام ،ولكن ماذا بعد هذا كله ؟أين  الديمقراطية ؟اين الرخاء ؟اين عيشة النخوة التي عاشها الليبي؟أين كرامة الليبي ؟ ما مصيرأموال ليبيا ؟ما مصير ثرواته الطبيعية ؟البترول  الماء (النهرصناعي)

؟أين أمن الليبيين؟كم  منهم ما زال يعيش تحت سماءليبيا العزيزة؟رحم الله من قضى نحبه،ورحم الله من ما يعيش تحت التهديد والخوف أين اناس كانوا يدعون الكفاح ضد الظلم والديكتاتورية فأصبحوا يهربون المال ويعيشون في الخارج في البدخ والتمتع، بينما الشعب  الليبي يعاني الامرين ولم يعد يعش كما كان من قبل ،الخراب عم كل المدن بسبب ما يسمى باالربيع العربي،يا للهول انها  المصيبة التي أصابت العالم العربي والمثمثلة في خراب ودمار ليبيا الحبيبة ،وعلى يد من؟ انهم اليوم هاربون يخشون الموت عوض مواجهتها بعد كل ما تسببوا فيه للليبين،لا خير في من يثور ويفر جبانا دون الوقوف بجاب الشعب االأعزل،والحلول دون تدمير ليبيا كل ليبيا ،لمن سنفرح لشعب أبيد ام لبلد دمر أم لثورة زعماؤها فروا ولم يعد لهم وجود على الساحةالليبية،فأينكم يا احرار ليبيا ؟أين الأبطال اللذين يعيدون مجدها وكرامة شعبها المظلوم ؟ان الله حرم الظلم على نفسه وجعله محرما بينكم فلا تظالموا... ولا تظلموا....أوبزيك علي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق