]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تحيه للعمال في عيدهم

بواسطة: د. الشريف محمد خليل الشريف  |  بتاريخ: 2015-04-29 ، الوقت: 18:53:02
  • تقييم المقالة:

 

 

تجية للعمال في عيدهم

الدكتور الشريف محمد خليل الشريف

    يشارك الأردن العالم احتفالاته بعيد العمال ( اليوم العالمي للعمال ) وهذا الأجتفال يأتي تكريماً وتقديراًللعمال في شتى مجالات عملهم لعطائهم وانجازاتهم وعربون محبة لهم واعتزازاً بهم فهم بناة المجتمعات ولولاهم ماتقدمت الدول وازدهرت فهم وبلا أدنى شك الأسس القوية للمجتمعات والسبب الرئيسي لديمومتها وسلامتها ، والأردن يكن كل الأحترام والتقدير لهؤلاء العمال وإن كان هذا اليوم هو بمثابة عيد لهم مكافأة لهم على جهودهم وتعبهم من أجل الوطن وحتى يشعر العامل بقيمته ودوره البناء في البلاد ، إلا اننا وللأسف الشديد تسلب بعض الشركات والمصانع وأرباب العمل هذا الحق من اصحابه وتجدهم على رأس عملهم وهذا إجحاف بحقهم واعتداء عليه ، والعامل له الحق التمتع بيومه والشعور بقيمته في المجتمع من خلال عطلته والأحتفال به وتكريمه ليزاد همة ونشاط وعطاء .

  تحية حب وتقدير واحترام الى كل العمال عامة والى عمال الأردن خاصه في كل أماكن تواجدهم ولا ننسى هنا تحية للأمن العام والجيش العربي العيون الساهره على حماية الأردن واستقراره وأمنه تحت ظل الراية الهاشميه بقيادة عميد آل البيت الملك الشريف عبد الله الثاني بن الحسين ادامه الله ورعاه 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق