]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حمقى العرب المثقفين مثالا!

بواسطة: أبوعمـــرالعوجان  |  بتاريخ: 2015-04-01 ، الوقت: 09:34:33
  • تقييم المقالة:

حمقى العرب تحرير القدس مثالا لحماقتهم وعهرهم ! عن أبي إسحاق قال: (إذا بلغك أن غنياً افتقر فصدق وإذ بلغك أن فقيراً استغنى فصدق وإذا بلغك أن حياً مات فصدق وإذا بلغك أن (أحمق) استفاد عقلاً فلا تصدق.) ف الحمقى العرب لاتصدقهم ابدا وهم الاعلاميين والمفكرين! دائما الحمقى عند الازمات تظهر روؤسهم وافكارهم العفنه  عند الحرب العراقيه الايرانيه كانوا ينادون ويبكون ويستنكرون لماذا لانحرر القدس ونترك ايران (طبعا النسبه الاكبر كانوا الاسلاميين السياسيين والمفكرين ) وفق لما كنت اشاهد برنامج احمد منصور شاهد علي العصر كوني في هذه المرحله كنت صغيرا جميلا من غير ان اعرف الجماليات!
علما ان اسرائيل لاتستخدم الدريل لتختراق اجساد السنه ولا تشويهم في تنور الزهراء وهذا التنور لايعرفه سوى العراقيين في المحموديه! ولاتقتل ابنائهم وتستحى نسائهم ! رغم اننا نلعن اليهود .
الان  ظهر هؤلاء الخونه الذين يكررون وينادون لماذا لانحرر القدس ونترك اليمن يحكمه شعبه.
لم يدرسوا التاريخ جيدا فقد اباد صلاح الدين الفاطميين من اجل تحريي الاقصى !
ولايعلمون كيف تحالف هؤلاء الخونه مع الاحباش والبرتغاليين من اجل اقتحام مكه ولك ان تقرأ هذه الرساله 
ألفونسو دي ألبوكيرك إلى إسماعيل الصفوي قال فيها : 
"إني أقدّر لك احترامك للمسيحيين في بلادك، وأعرض عليك الأسطول والجند والأسلحة لاستخدامها ضد قلاع الترك في الهند، وإذا أردت أن تنقض على بلاد العرب و أن تهاجم مكة ستجدني بجانبك في البحر الأحمر أمام جدّة أو في عدن أو في البحرين أو في القطيف أو في البصرة وسيجدني الشاه بجانبه على امتداد الساحل الفارسي، وسأنفذ له كل ما يريد.)
انتهى كلامه! موثق من كتاب الشيعي علي شريعتى (التشيع العلوى والتشيع الصفوى)
وايضا في التعليق الاول خطه الهجوم علي الحجاز ثم مكه !
أخي العزيز 
! اليمن اقرب للحجر الاسود من سوريا لاتنسي سلسله جبال نجران وجازان وهي بوابه ابها يقف فوقها سلسله بشريه زيدية وهناك نسبه ليست هينه جارودية ان ضاعت اليمن فهو ضياعنا كون من يسيطر علي مكه سيسيطر فكريا علي غيرها اما في العراق فلازال الرجال يسطرون اروع البطولات الخالدة هناك من غير دعم ولا دول مانحه !!!!!!!
ف هدئ من روعك!!


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق