]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مواقع تربح منها في الانترنت

بواسطة: hanyhussain  |  بتاريخ: 2011-12-13 ، الوقت: 14:41:41
  • تقييم المقالة:

 

في هذه الايام  الجميع يريد البحث عن مكان يقدم له دخل شهري ثابت و جيد بنفس الوقت  ..  و هو ما يجدونه في عالم

 

 

الانترنت  .. فيقومون ببناء المواقع , و تسويقها  ..  بناء اعداد زوار هائل لمواقعهم  ..  و لكن  ,  دون فائدة .

 

فالمواقع ليست كافية  …  و عدد الزوار الكبير جداً  ليس هو  النقود  ..  بل هي وسائل  لتجلب لك المال   

 

اليوم سأتكلم عن بعض المواقع التي تساعدك على بناء عمل لك من الانترنت ..  بل انها توفر لك كل الفرص و الطرق للربح السريع منالانترنت ..

 

لهذا  …  إقرأ جيداً  ..  أظهر بعض الاهتمام  …  و قرر  ما هي الفرصة  التي  تعرف انها مناسبة لذلك الموقع الذي قمت ببنائه .

 

 

 

يتيح لك هذا الموقع ان تقوم بعرض منتجاته في موقعك و الربح من عدد مرات الظهور  …  يعني لن تحتاج للبيع او حتى للتسجيل   …  فقط كم من المرات ظهر اعلان هذا المنتج  للزوار في موقعك  ..

 

 

 

اذا كان موقعك يحتوي على عدد زوار لا بأس به  ..  و اردت ان تبيع  مساحة للاعلانات و البنرات  فيه  ..  فهذا الموقع  هو  لك  …   فهو يعتبر من اكبر مواقع بيع و شراء الاعلانات على الانترنت  …  فقط قم بالتسجيل مجانا  … ثم ضع  معلومات موقعك  …  و الاسعار التي تريدها   ..  و اترك الباقي للموقع  .

 

 

 

موقع معروف جداً  …  يهتم بمن يريد ان يعمل بعمولة البيع  …  تستطيع اختيار منتج جيد , مربح  ..  ثم  تقوم بتسويق هذا المنتج في موقعك من خلال الرابط الذي يعطيك اياه الموقع  ..  و اذا قمت بالبيع  …  تأخذ عمولتك  .

 

 

 

موقع معروف ايضا   ..  و هو يشبه  الموقع السابق  … لكن  بعض عروضه  لا  تطالبك بالبيع  لكي تأخذ عمولتك  ..  بل يكفيها  بعض العمليات المتنوعة ك احضار اشخاص ليقوموا بالتسجيل في منتجهم  مجانا …  او   تسجيل  ارقام تلفوناتهم …  او  الايميل  …

 

 

 

هذا الموقع  رائع  ..  فهو يعطيك  سلة شراء  من خلاله بحيث تستطيع بيع كل السلع الموجودة فيه  داخل موقعك  ..  و كأن هذه المنتجات  لك انت  … و عندها تأخذ عمولتك من بيع هذه المنتجات الكثيرة جدا  ….

 

 

 

موقع أمازون المشهور   ….  يأتي لهذا الموقع يوميا  اكثر من مليون زائر   …   تخيل لو تستطيع  تسويق هذه المنتجات التي تباع بالفعل   … يعني ما عليك ان تفعل الا ان توصل الناس للمنتج   فقط   ….   هذا الموقع يتيح الفرصة لك للعمل بهذه الطريقة   ..  فقط سجل مجانا  …  و قم بأخذ الكود لكل منتج تريد تسويقه و ضعه في موقعك .

 

 

 

جوجل أدسنس   …  أشهر برامج التسويق التي تناسب مواضيع موقعك مع الاعلانات الموجودة   …  فتكون فرصة ان يضغط الزائر على الاعلان  افضل من اي برنامج اخر عى الاطلاق   …

 

 

 

هذه المواقع يربح منها الناس كل يوم   …  قرر ما هو البرنامج المناسب لعملك  و لموقعك   ..  لا تفعلها كلها   ..  فتخسرها كلها   …. اعتمد برنامج و نفذ  , و هذه المواقع يكون مفعولها افضل كثيراً  ..  اذا كان موقعك باللغة الانجليزية ….

hanyhussain.com

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق