]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مزال الفساد قائم في مدرية أمن المنيا كأحدي الجهات الحكومية المصرية

بواسطة: طارق عقل  |  بتاريخ: 2015-03-22 ، الوقت: 10:16:09
  • تقييم المقالة:

ما زال الفساد داخل الجهات الحكومية المصرية موجودة وله أصول وجذور عميقة ، ورغم كل المحاولات التي يبزلها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمكافة الفساد والفاسدين ولكن ما بني في سنوات كثيرة ماضة وعهود سابقة لا يمكن تغيرة في يوم وليلة .
أني أعرف كثيراً عن فساد بعض موظفي الجهات الحكومية ، وكثيراً ما كتبت ونشرت عن فسادهم ولكني أذن في ملطا .
يا رب أرحم مصر من الفساد والفاسدين .
وأليكم أستغاثة من فساد القائمين علي عمل الدراسات الأمنية المطلوبة لتنفيذ الأحكام القضائية في مصر وبالأخص في مدرية أمن المنيا :-
أستغاثة لوزيرالداخلية المصري
أستغيث من الظلم الواقع علي من جراء تأخير عمل الدراسة الأمنية لطلب التنفيذ بالقوة الجبرية رقم 173 لسنة 2014 موضوع تنفيذ أستلامي أرض زراعية مساحتها 15 س 1 ط 6 ف كائنة بالقطعة رقم 70 من 2 أصلية و21 أصلية بحوض الساحل نمرة 22 جزائر فصل أول بزمام قرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا .
علماً بأنه تم تحيت موعد للتنفيذ يوم 21 /10 /2014 وتم تعطيلة من قبل معاون التنفيذ المدعو خلف حسن ومدير جمعية الجزائر الزراعية ومشرف الحوض بها ودلال ناحية الجزائر ، وتم تحرير محاضر ضدهم بنيابة سمالوط برقم 10471 لسنة 2014 إداري ومحضر رقم 5 لسنة 2014 بمحكمة المنيا الأبدائية ، ومزال جاري التحقيق فيهم .
تم تحديد موعد جديد من قبل السيد الأستاذ معالي المستشار/ مدير إدارة تنفيذ الأحكام المدنية بالمنيا كان يوم 31 /12 /2014 .
ومع ذلك لم يتم التنفيذ رغم خروج القوة المرافقة معي أنا ومعاون التنفيذ الجديد وذهابنا الي نقطة شرطة قلوصنا وأصتحاب باقي القوة المعاونة والمرافقة والذهب الي مقر الجمعية الزراعية بقرية الجزائر الذي ماطل مديرها ومشرف الحوض الذي تقع به الأرض المراد التنفيذ عليها ودلال الناحية والقائم بأعمال شيخ الناحية وعمدة القرية في الخروج معنا الي موقع الأرض المراد التنفيذ عليها .
وكذلك قام /المدعو / فتحي محمد عبد الفتاح محمد توني بتهديدنا جميعاً بأن من سوف يذهب للأرض موضوع التنفيذ سوف يضربه بالنار ، علماً بأنه ليس له آي صفة في التنفيذ ، وعلماً بانه مزارع بالشراكة فقط لدي السيدة / نوال محمد رشاد ابراهيم مروان المنفذ عليها .
كما نحيط علم سيادتكم بأن التنفيذ يتم علي والدتي السيدة / نوال محمد رشاد ابراهيم مروان ولا يوجد آي مشاكل في التنفيذ .
فهل هذا عدل ؟؟؟؟
فأرجو من سيادتكم سرعة أنهاء الدراسة الأمنية لطلب التنفيذ رقم 173 لسنة 2014 موضوع التنفيذ بالقوة الجبرية لتسليمي ما هو مساحة 15 س 1 ط 6 ف كائنة بالقطعة رقم 70 من 2 أصلية و21 أصلية بحوض الساحل نمرة 22 جزائر فصل أول بزمام قرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا .
مقدمة لسادتكم / طارق أحمد عقل


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق