]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المصداقية وسوق الفوركس والخيارات الثنائية

بواسطة: aqary  |  بتاريخ: 2015-03-22 ، الوقت: 01:03:47
  • تقييم المقالة:

نقطة يبدأ منها الكثيرين وينتهي عندها الكثيرون مصداقية الشركة !!

سوق الفوركس بمجمله يحتوي على مخاطر عديدة لا تتضمن خسارة رأس المال عبر التداول والإستثمار, بل الأدهى والأمر من ذلك أنك تخسر رأس مالك أصلاً بدون حتى أن تتداول !

خصصت بعض الشركات نفسها أن تكون ضد المستثمر عبر إنشاء شركات فوركس وهمية هدفها الرئيسي الوحيد فقط هو إستنزاف الأموال من المستثمرين بأكبر قدر ممكن.

وللأسف نجحت في ذلك عبر تلميع نفسها بمقالات عبر مواقع أخرى ومن خلال الإتصال بك بدون أي موعد مسبق ليتم إقناعك بأنه تم إختيارك للتداول وكُلفت الشركة بمساعدتك في هذا السوق عبر توفير مدير حساب ناجح ومتمكن, وغيرها من الإدعاءات المملة والوعود الكاذبة.

وسبب نجاح هذه الشركات وإستمرارها هو قلة وعي المستثمر الذي يحلم بالربح السريع بدون حتى أن يكلف نفسه بالبحث عنها أو عن مصداقيتها, ليجد ضدها العديد من الشكاوي.

الأمر أشبه بتنويم مغناطيسي, تخيل أن يتصل بك شخص لبق يبدأك بالتحية والإستبشار والكلام المعسول ويتحاذق عليك بثقافته ومن ثم يبدأ معك بالكلام عن مشوار المستقبل وأن الشركة التي يعمل بها إختارها هو من تلقاء نفسه لأنها الشركة الوحيدة التي تملك مميزات عديدة لا تملكها شركات أخرى في هذا المضمار.

ومن ثم يبدأ بسرد أرباح الشركة وحصصها وكيف أن الشركة مهتمة بالمستثمرين العرب بدرجة أولى بل بعضهم تصل به البجاحة إلى أن يقول لك بأن الشركة التي يعمل بها ( تدعم القضية الفلسطينية ) وما لا تعرفه أن أغلب الشركات إسرائيلية بحته وموظفوها هم من عرب 48 المختلطين مع الإسرائيليين فكيف تدعم القضية الفلسطينية أصلا !!

والبعض الآخر يقول أن الشركة تتعامل مع جمعيات خيرية كثيرة في أرجاء العالم لتوزع نسبة من حصصها على الفقراء والمساكين !

ويبدأ المشوار البسيط مع العبارة الشهيرة لديهم ( الدخل الشهري سيكون محدوداً بمبلغ 1500 دولار ) وكل ما كبر المبلغ ستكبر الأرباح, أنت تدفع مرة واحدة فقط 500 دولار ليصلك منا شهرياً من 1500 دولار - 2000 وستبدأ بسحب أرباحك من الشهر القادم والأفضل تسحب 500 دولار فقط وتضع لنا 1000 دولار ليكون دخلك في الشهر الذي يليه 2000 دولار أليس الأمر جميلاً ؟ وغيرها من الأكاذيب التي تنسيك أصلا أن تتحقق من هوية الشركة.

فلا تكن عرضة لسخافتهم عزيزي المستثمر هل تعلم بأن الموظف الذي يغريك ويجعلك تسبح في أحلامك هو أصلاً يتقاضى 50 دولار عن كل مستثمر يقنعه !!

فكيف لهذا المحترف المتمكن أن يضيع وقته معك ويضغط عليك بشدة أن تدخل هذا السوق من خلالهم بينما يمكنه جني الاف الدولارات في هذه الساعة التي يقضيها معك. بعضهم يدعي أنه يدير مئات الحسابات ولا مانع من أن يحصل على نسبة ( فارق النقاط ) ليزيد من مبلغه ويستفيد هو وتستفيد أنت.

لا تنطلي عليك هذه الحيل والألاعيب فالشركات المتمكنة كثيرة ولا يهمها إقناعك أو مبلغ تداولك. المهم أن تستثمر من خلالهم وتنجح بنفسك دون تدخل منهم. فقط سيتم توفير لك بعض المميزات وأهمها ضمان أموالك وسحب أرباحك وقت ما تشاء دون ضغط أو إلزام أو تكليف مديرحساب خاص بحسابك.

البعض الآخر يقول لك بصراحة أنا لا أعرف إنما وظيفتي أن أدلك على أسهل طريقة للربح وشركتنا لديها عدد عملاء كبير جداً وبعضهم من سنتين, المهم ليتجنب الإحراج وليوفر هذه الأسئلة حتى تطرحها على مدير حسابك بعد أن يتم الإيداع و و و الخ...

الآن إخواني وأخواتي القراء الأعزاء اسمحوا لي أن أضع بين أيديكم موقعنا المتواضع فوركس فوت والذي من خلاله يمكنك أن تتعرف على هذه الشركات الأكثر نجاحاً منها والأكثر تعاملاً من خلال تجارب الأعضاء.

فموقعنا يتيح التصويتات وإبداء التعليقات والآراء دون أدنى قيود أو تحييز لصالح شركة فوركس أو خيارات ثنائية معينة, مع توفير شروحات وكتب مجانية وبرامج وإستراتيجيات وتوصيات يومية مجانية ومتابعة الأخبار وقراءة التحاليل اليومية للسوق بدقة.

تأكد عبر موقعنا عن الشركة التي ستتعامل معها واقرأ تجارب الأعضاء عنها بإمكاننا الطلب من الشركة التي ستتعامل معها أن تطرح إقرار وتعهد بأن تلتزم بالقوانين والسياسات المعمولة والمعترف بها دولياً في هذا المجال لكي تضمن حقوقك معنا إن شاء الله لأي شركة ترغب بالتعامل معها. 

وبالتوفيق إن شاء الله لجميع المستثمرين.


فوركس فوت

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق