]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لماذا احب الحاسوب ؟؟

بواسطة: Mohamad Dwik  |  بتاريخ: 2015-03-19 ، الوقت: 17:35:04
  • تقييم المقالة:

بيسالوني : شو هوه الحاسوب ؟؟ و ليش بتحبه ؟؟

_______________________________________________________________________

بتعرفوا الولد الصغير ؟؟ اكيد بتعرفوه , الحاسوب متل الولد الصغير او حتى احسن .

الولد الصغير اول ما بيخلق ما بكون عنده مشاعر ما بحس فيك ما بيعرف شو بدك ما بيعرف اذا انت فرحان وللا لا , زعلان و اللا لا .  و الحاسوب نفس الشي ما عنده مشاعر ما عنده احاسيس ما بيعرف انت شو حالتك  . الحاسوب انت فيك تخليه يحس فيك , في تخليه يفهم عليك فيك تبرمجه ليعمل اللي انت بدك ياه , متل الولد الصغير تماما انت بتزرع فيه الاحساس انت بتربيه انت بتعلمه و هوه بس يكبر بيشتغل الشي اللي علمته ياه و اللي ربيته عليه . الولد الصغير بس يكبر في كتير عوامل بتاثر عليه و بتفسده اذا انت ما درت بالك عليه و دائما خليته تحت رقابتك و عرفت وين عم يروح و ين عم يجي . كمان الحاسوب في عوامل بتخليه يفسد متل الفيروسات بس اذا انت دائما ضليت عم تفحصه و عملتله حماية و عرفت على اينا مواقع عم يدخل و شو عم ياثر عليه بتحسن تحميه من التلف  . الولد الصغير اي خطا بتربيته و لو كان صغير كتير رح ياثر عليه سلبا بس يكبر و ممكن يسبب اثار كبيرة انت بجوز ما تحس انك اخطات بتربيته بس انت ممكن تكون اخطات , و الحاسوب كمان نفس الشي  اي خطا برمجي صغير رح يسبب اخطا كبيرة و رح يعطي نتيجة خاطئة طبعا انت مارح تحس لحتى تخلص برمجة انك اخطات , الولد الصغير اذا اخطات بتربيته ممكن تحسن ترجع تصلح خطاك بس مو دائما و الحسوب كمان مو دائما فيك تصلح الخطا في بعض الاحيان بدك تضطر انك ترجع تعيد البرمجة من اول و جديد . الولد الصغي بده عناية و الحاسوب بده عناية ما في فرق .

انا بحب الحاسوب لانو بيفهم علي و بفهم عليه , بنسيني الحياة الواقعية و بدخلني على عالم تاني انا بصنعه متل ما بدي ,   الحاسوب بحسني انيتي تصرفت صح و قت بيعطيني نتائج صحيحة , بخليني ازعل و قت باخطئ , بخليني اتعلم من خطائي .

بلجأ اله وقت بكون زعلان , فرحان , تعبان .......

انا بحب الحاسوب :) :) و انا بفتخر بهاد الشي ^_^ .

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق