]]>
خواطر :
يا فؤادي ، أسأل من يسهر الليالي بين آمال اللقاء و الآلام الفراق ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مع الصحافي الدولي عبد الله نجم ... ودع همومك وأبدء الحياة

بواسطة: Mguellati Lamri  |  بتاريخ: 2015-03-15 ، الوقت: 11:55:21
  • تقييم المقالة:

العمري مقلاتي / باتنة
مع الصحافي الدولي عبد الله نجم ... ودع همومك وأبدء الحياة

عمري 34 سنة مثقف .. متواضع.. خجول .. دبلوم صحافة مكتوبة متحصل على شهادة المراسل الصحفي و ازاول دراستي حاليا بجامعة التكوين المتواصل ومسجل أيضا لبكالوريا الأحرار لهذه السنة سبحان الله يقول المثل الشائع صدفة خير من ألف ميعاد هي دائما هكذا الحياة... تخبئ لنا مفاجئاتها السارة .. كنت على موعد مع زميل لي من ولاية بسكرة لم ألتق به منذ مدة طويلة ونحن نتجاذب أطراف الحديث سمعته يتكلم كثيرا عن الصحفي عبد الله ومعجب به أيما إعجاب .. بصفتي لم أكن أسمع به من قبل شدني الفضول طرحت على صديقي العديد من الأسئلة بهذا الخصوص ليجيبني .. أدخل مساحة البحث لقوقل وأكتب إسم الصحفي الدولي عبد الله عمر نجم وسوف ترى ... ذهبت مباشرة لأتأكد ... ما شاء الله .... المئات . بل الملايين من الناس يكتبون عن هذا الصحفي الظاهرة الفريدة من نوعها .. ما شاء.. إنها قصة حقيقية واقعية وليس الأمر بالخيال ... بعد ذلك لم أتردد أردت أن أجرب حظي .. تجرأت و اتصلت بالصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 و تحدثت معه .. كان الحديث معه رائعا كما أخبرني بأنه يمكنني إرسال سيرتي الذاتية على بريده الإلكتروني .. وجدته فيما بعد يدعوني إلى تلمسان قريبا للمشاركة مع فريقه الصحفي الرائع والمتميز و الحقيقة ما شجعني على قبول الدعوة هو تأكيده لي أن كل مصاريف النقل ذهابا و إيابا و الأكل و الشرب و المبيت على حسابه الخاص .. أيام قليلة .. يا للمفاجئة وجدته قد أرسل لي رسالة نصية يخبرني بأنه متواجد بمدينة باتنة خلال يومي 21 و 22 من شهر جا نفي الفارط .. عند وصولي المدينة إتصل بي وأخبرني بأنه متواجد بفندق شليا رفقة فريقه وبعض الشباب ... تعرفت خلالها على أستاذة جامعية قمة في الروعة إظافة إلى نبيل عامل بشركة بترولية بحاسي مسعود إظافة إلى إبراهيم من باتنة بطال ..... تم إستقبالي من طرف الصحفي عبد الله بكل فرح و انبهرت بشخصية المرموقة العالية بحيث عرفت وتأكدت من الحب و الاحترام و التقدير الذي يكنه له كل الناس في جميع أنحاء المعمورة .. شربت قهوة ... دردشت كثيرا معه ... طرحت عليه همومي ومشاكلي .. كان يستمع ويجيب بكل سعة بال وبكل أخوية وإنسانية منقطعة النظير ... ليودعنا في الأخير بإبتسامته وطيبته المعهودة .. وخلال المدة التي قضيتها برفقته وفريقه الصحفي وجدت أن الكل يكن له الإحترام والتقدير بداية من مدير الفندق إلى باقي العمال ... بعد حوالي شهر تقريبا سنحت لي الفرصة مرة ثانية للقاء مع الصحفي الملاك عبد الله عمر نجم.. حيث بعث لي برسالة نصية يخبرني فيها بأنه في زيارة إلى ولاية سطيف... كانت المفاجأة كبيرة.. في فندق فردي يظهر الصحافي عبد الله عمر نجم ربي يحفظو كشخصية مرموقة بل و كأنه صاحب الفندق الجميع يصافحه و يعانقه و في خدمته 24 طوال مدة إقامته .. كما لاحظت بأم عيني مدى الشعبية و المكانة التي يتبوئها الصحافي عبد الله عند عموم الناس في كل مكان .. المفاجئة الأكبر ... هي أنه كان عند وعده لي في المرة الأولى .. حيث كان قد وعدني بالعمل مع فريقه الصحفي بمبلغ 2000 دج لليوم ... بحيث كانت سعادتي كبيرة وهو يمنحني هذا المبلغ لأول مرة ... وكم كنت بأمس الحاجة إلى هذا العمل وهذا المبلغ ... كما أخبرني بأنه سوف يدعوني مجددا وسيضاعف لي المبلغ ليصل إلى 5000 دج لليوم الواحد مع التكفل التام بمصاريف النقل ذهابا و إيابا على حسابه الخاص و الأكل الجيد و الإقامة في الفنادق الكبرى مضمونين ليس هذا فقط.. بل شاهدت بأم عيني صوره مع ألمع نجوم و مشاهير العالم .... شاهدت و اطلعت على وثائق و صور و تعهدات بإمضاء أصحابها تثبت مساعدات الصحافي عبد الله من 20000.00 دج إلى 1000000.00 دج.. لكل من يريد أن يصبح صحفي لامع ومتميز .. مصور محترف .. من يبحث عن عمل إظافي خلال العطل والإجازات و من يريد أن يستكمل مشواره الدراسي و يربح رحلات داخل و خارج الوطن . من يعشق السفر و المغامرات .. من يريد أن يتخلص من مشاكله همومه وديونه و يحقق أحلامه .. أقول له لن تندم أبدا .. بادر وأتصل بالصحفي المستقل و الدولي عبد الله عمر نجم 0661531657 ... ستجد كل الإحترام و التقدير وستجده دائما في خدمتك .. لا تيأس ... لا تتردد .. اكسر حاجز الخوف .. أدخل مساحة البحث قوقل وأكتب اسم الصحفي عبد الله عمر نجم ثم أرسل طلب الانضمام إلى فريق الصحافي عبد الله عمر نجم عبر الايميل التالي... وستتلقون الرد الإيجابي بإذن الله
netsahafa@yahoo.fr

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق