]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عزيزي عيد الحب سجلني غياب كالعادة .. المخلص حديقة خمس نظريات للتخلص من الٌام انت كون حديقة في عيد الحب

بواسطة: قصي طارق qusay tariq  |  بتاريخ: 2015-02-22 ، الوقت: 14:34:24
  • تقييم المقالة:

عزيزي عيد الحب سجلني غياب كالعادة .. المخلص حديقة

خمس نظريات للتخلص من الٌام انت كون حديقة في عيد الحب

·         انطلاقا من نظرية ((طلعت فوق السطوح هز الهوى كمى كل العيال اتجوزت وانا لسه جنب امى))نتكلم عن وضع الحدايق في الفلنتاين , إن كنت حديقة فى عيد الحب فلا داعى  للشعور بالأسف او الانزعاج هناك الكثير من الاشياء حولنا سعيدة فقط لانها حديقة فالشمس حديقة والقمر حديقة كل الاشياء الجميلة  تكون حديقة حقيقة ....لا تضحك  ولكنها تظل سعيدة ،فأنت لست بحاجة لمجرد علاقة عابرة او علاقة تجلب لك المتاعب فمثلا ((بنت ماشيه مع حبيبها بيوم الفالنتاين بالزوراء  .. تكلمت مع حبيبها : يا حبيبي انت و يا عمري إحكيلي كلمة توقف دقات قلبي .. قال ليهه : أبوكي ورانا...!  فكونك حديقة هذا لا يمنعك أبدا من الاحتفال بعيد الحب .

 

عيد الحب هو عيد عام ليس مقصورا على المتزوجين او المرتبطين فقط فمن حقك أيضا أن تحتفل بعيد الحب وتكون سعيد فيه ، لا شىء أفضل من أن تقول لنفسك انك تحبها ،أجعلعيد الحب هذا العام مميزا بالنسبة لنفسك وأوعد نفسك انك سوف تحب ذاتك((تحدق)) مهما كانت وأفعل أشياء لنفسك فى هذا اليوم تجلب لك السعادة والفرح فذاتك أحق بأن تحبها.احسن متحب واحد رافع انفة عليك  وعلى راي المثل : كان بينا .. شوق و حب .. ضيعتهم بلوية بوزك…. يا اخى يحرق المحبة و يحرق اليعوذك.

1- أحتفل مع أصدقائك الحدايق:
قم بدعوة أصدقاءك  الحدايق فى هذا اليوم فى منزلك وأقضى وقتا ممتعا معهم ملىء بالمرح والسعادة ،ولا تدعو أصدقائك المتزوجين المفلتنينعلمود لا تنقهر وتحزن , فالاصدقاء الحدايق فى هذا اليوم سيتشاركوا معك السعادة والمرح بشكل أكبر بكثير من غيرهم في الاحتفال بعيد الحب .

 -2 دلل نفسك:
حب نفسك ودللها لاعيب فى ذلك لاتدع الناس تتصور انك مجنون لاكن  أمنح نفسك الدلال والاهتمام في عيد الحب بشكل أكبر فيمكنك عمل مانيكير وباديكير اذا كنتي حديقة انثى واذا كنت رجل اذهب للصالون الرجالي لتغير تسريحت شعرك اما ان كنت اصلع اشتر ملابس جديده او اصمت  وكون حديقة صامتة ,   كما يمكنك الرسم  مو انته انتي على أظافرك أشكال جميلة للحب ،يمكن أيضا أن تقضى وقتا في صالون التجميل وتغيري في شكلك او قصة شعرك فعيد الحب هو يوم لتمتع فيه ذاتك وتدللها ولن تعود هذه الفرصة مرتين.

 

 


 أشترى الزهور:
أنت لديك ميزة رائعة في كونك تشترى الزهور بما انك اصلا  حديقة أي اقرب لها من غيرهه..  امزح هههه ... اشتري  لنفسك لانك ستقوم بأختيار الانواع التى تحبها وتفضلها بعكس الحال لو أحد أهداها إليك  ، لا عيب فى أن تشترى لنفسك الزهور والورود الجميلة ولا داعى لتنتظرها من أحد ،أشترى الورد وقدمه لنفسك ولمن حولك وتمتع بشكل الازهار وألوانها فى عيد الحب .. حب نفسك خالص... انسى انك حديقة  .دقيقة وصاتني رساله على الوتساب : موعدك قرب .. وحشتنيى  .. وحشتنيي .. وحشتنيي .. المرسل عزرائيل.

 

 جهز عشاء مميز:
إذا كنت تفضل قضاء ليلة عيد الحب بمفردك أي حديقة درجة اولى فلا داعى أن تكون بائسا فيها قم بأعداد وطهى أنواع الطعام التى تحبها بنفسك ستجد نفسك تتمتع بسعادة إعداد الطعام وتذوقه فلا تفوت هذه الفرصة على نفسك فى عيد الحب مثلا تشريب بانية  دولمة باجة   .

5- شاهد فيلم غير رومانسى:
صحيح أن معظم قاعات السينما وقنوات التليفزيون فى يوم عيد الحب سوف تقوم بعرض مزيد من الافلام الرومانسية لكن قم أنت بشىء مميز وشاهد فيلما غير رومانسى فلم رعب قتل او شوف قناة الجزيرة او العربية هم كافين بسد النفس او اقرأ جريدة اذ لم يكن لديك تلفزيون  ،هذا لا يعنى أنك ضد الرومانسية ولكن هذه الافلام ترتكز على فكرة الحب فقط تجاه طرف اخر ولكن معنى الحب أعم وأشمل بكثير من مجرد رومانسية في فيلم مثل اللعبة  فقد تكون خيالية بشكل كبير ، فيمكنك ممارسة فعل الحب مع من حولك أهلك أصدقائك جيران والاهم مع نفسك ولكن لا تروح زايد  .

تجربة الاستمتاع بعيد الحب مع ذاتك  بشكل حداقوي  فكرة رائعة أنسى فيها اى حنين لعلاقة سابقة او أسف لكونك حديقة = وحيد وتمتع فقط  مع نفسك وبنفسك فى يوم عيد الحبيابة هاي طركاعه لو عيد حب لو مجاي احسن شبي عاشور عمي على الاقل محد يكلك شحتسوي بالفلنتاين  .

الحديقة: بالغة العراقية هو الشخص بدون علاقة حب

 

 


المصادر:

13.February.2014 Thursday 11:21 GMTمرفت فتحي 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق