]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العبادي يهاتف نظيره التركي و يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

بواسطة: الاعلام العراقي  |  بتاريخ: 2015-02-21 ، الوقت: 02:45:35
  • تقييم المقالة:
بحث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي معىنظيره التركي هاتفيا اليوم الجمعة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين . وذكر بيان لرئاسة الوزراء ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي بحث في اتصال هاتفي اليوم الجمعة مع رئيس الوزراء التركي {احمد داود اوغلو } تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعميقها من اجل مصلحة الشعبين الجارين". 
واضاف " جرى خلال الاتصال بحث التحديات الارهابية التي تواجه المنطقة واهمية الوقوف بوجه المخططات التي تريد تهديد امن العراق والمنطقة بل العالم اجمع".
واشار العبادي بحسب البيان " الى وقوف القوات الامنية وبضمنها قوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي بوجه عصابات داعش الارهابية وتحقيقهم الانتصارات وصولا الى طرد هذه العصابات الارهابية من الاراضي العراقية".
وتابع انه "جرى خلال الاتصال التطرق إلى سعي الحكومة العراقية لتحرير الموصل من أيدي عصابات داعش بالتعاون مع أهالي المحافظة حيث شدد الدكتور حيدر العبادي على اهمية ان تتكاتف جميع مكونات المجتمع العراقي لتحقيق هذا الهدف النبيل واعادة الامن والاستقرار للعراق ولابنائه". 
وختم الى ان " الطرفين اتفقا على أن النفط العراقي هو ملك لكل الشعب العراقي وان العلاقات بين البلدين الجارين يجب أن تقوم على اساس احترام السيادة ووحدة الأراضي ومصلحة البلدين".
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق