]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فايف أوف أوول ترد على فيسبوك و تبدأ حرب الإعلانات المجانية!

بواسطة: أبوالوليد  |  بتاريخ: 2011-12-11 ، الوقت: 06:54:31
  • تقييم المقالة:

 

 

فايف أوف أوول ترد على فيسبوك و تبدأ حرب الإعلانات المجانية! قررت إدارة شركة القيمة الحقيقية المالكة لموقع فايف أوف أوول في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي دعم المواقع العربية الريادية بعروض تسويقية مجانية.

 

وتأتي هذه الخطوة عقب التصريحات التي أطلقها موقع فيسبوك عن نيته رصد مبلغ كبير لدعم المواقع الإلكترونية الجديدة بإعلانات مجانية بقيمة 50$ لكل مشروع لتحفيز المبادرات عند الشباب للإستثمار في مجال الإنترنت، إلا أن الفيس بوك حدد شروط الإستفادة من هذه الحملة بأن يكون المتقدم من الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا ما دفع إدارة موقع فايف أوف أوول إلى اتخاذ خطوة مماثلة ولكن لمصلحة الشباب العربي وتقديم عرض مماثل وهو الإعلان لأكثر من ألف موقع عربي جديد مجانا ولمدة تتعدى الثلاثة أشهر.

متزامنا مع عرض الفيس بوك تماما إبتدائا من أول يوم في عام 2012 دون أي إلتزام مادي من قبل المواقع المستفيدة من هذه المبادرة.

وكل مايتطلبه المستخدم ليستفيد من هذه المبادرة بأن يرسل رسالة إلكترونية لإدارة التسويق في موقع فايف أوف

http://www.5ofall.com/?l=ar

 تتضمن إسم الموقع المراد التسويق له وإسم المالك ونوعية الموقع.

والجدير بالذكر أن موقع فايف أوف أوول البوابة الجديدة المفضلة لتصفح الإنترنت والبحث الآمن، والذي يعد أحد أسرع المواقع العربية انتشارا لما يحتويه من أدوات بسيطة أغنت المستخدم عن إستخدام أدوات التول بار وماقد تحتويه من فيروسات وملفات تجسس غير مرغوب بها و ما تسببه من إضعاف سرعة البراوزرات أيضا، بتوفيره الإختصارات الأكثر إستخداما في صفحة واحدة دون الحاجة لأي تسجيل أو كلمات مرور، واستخدامه لواجهتين باللغتين العربية والإنجليزية.

ويسعى موقع فايف أوف أوول في خططه التسويقية لتعزيز التواجد العربي على الشبكة العنكبوتية في ظل مانعيشة من ضعف الإمكانيات المادية والتسويقية للعديد من المشاريع الشابة ولا سيما الإلكترونية منها.

ويبقى السؤال: عن مدى انتشار هذه العدوى الطيبة من مبادرات تصب في مصلحة الشباب الطموح في دولنا العربية !

وهل سنرى إمتدادات أخرى لهذه الموجة أم أنها نخوة من شركة نشمية في لحظة فورة دم ولن تتكرر ؟

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق