]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

احنا رجالك يا أبو حسين

بواسطة: عاشقة الوطن j  |  بتاريخ: 2015-02-06 ، الوقت: 09:31:40
  • تقييم المقالة:

احنا رجالك يا أبوحسين احنا رجالك يا أبو حسين والعدى يعرفنا زين، ما تنحني لنا قامة ولايرتجف لنا جبين ، وإن نادى الوطن يا مسرع من يلبي الندى؛ بصدورنا نهرول وبساحة الوغى أسود نصول ونجول ولنا جولات والكرامة تعرفنا زين ،ومانخاف الردى وللتضحية سائرين،أردني الهامة والبطولة والفداء لنا عنوان وما يرتجف القلب احنا على العدى احنا اسود ميامين، واحنا قهار العدى وما يغمض لنا جفن ،والرجال ما تنام على الظيم مين ما يعرف جنود أبوحسين؟؟!!!..ز. احنا رجالك يا وطن وزغردي يا أم الشهيد ، احنا اقسمنا وحلفنا نفي ونلبي اليمين.
يا وطني هاهم رجالك رجال أبو حسين الهاشميين رافعين الجبين وللشهادة واقفين قهارين العدى نار ولظى بالميادين ، وإن جيت تسأل اسم الأب وعن التدريب وين رايحين ؟؟!!!............ الأب أبو حسين والتدريب في مدرسة الهاشمين، التضحية والكرامة والاستشهاد رايحين، ما نلتفت للورى ودوم متقدمين.
هذا الأردني يبقى رافع الجبين وصدورهم تهرول وقلوبهم أسود بالميادين ،لا تبحث ولاتسأل واخفض لهم الجبين احترام وتقديرا دوم بإذن الله منصورين احنا رجالك يا أبو حسين وما ينخفض الجبين.
بقلم : زينب صالح أبو عرابي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق