]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

خميس الخنجر يبني في اربيل مدارس للطلبة النازحين ؟؟

بواسطة: اياد احمد المشهداني  |  بتاريخ: 2015-01-31 ، الوقت: 06:37:35
  • تقييم المقالة:

خميس الخنجر يبني مدارس في اربيل للطلبة النازحين ؟؟ النازحبن يا ابن خنجر يحتاجون للسكن و الطعام و الملابس .. و قبل كل شيء يحتاجون لعودتهم إلى ديارهم و تعويضهم عن ألأضرار النفسية و البدنية و إلإجتماعية و إلإقتصادية التي ألمت بهم من جراء سياسة الحكومة و ميليشياتها و سياسة ألإقليم الذي إستغل أزمة النازحين للمتاجرة بها في المحافل الوطنية و ألإقليمية سياسيا و إقتصاديا ... و إستغلها أمثالك من إلإنتهازيين و الحرامية و التجار للمتاجرة بألامهم و مأساتهم و حاجتهم .... .....للتثقيف لصالحه و عمل من نفسه قائدا و حكيما و إنسانا يحب الخير و يخاف على وطنه و شعبه!!!!!!! ..و الظهور بمظهر الحمل الوديع و رجل البر و التقوى ... النازحين و المهجربن يا سيد خميس يحتاجون الى السكن و الطعام و الملابس و الدفيء اولا و قبل كل شيء .. سكن يليق بهم و طعام يليق بإنسانيتهم لا إلى مدارس تبنى للتزلف و التملق لحكومة الإقليم حتى تقيم في اربيل و تأخذ مقاولات و تستثمر في الإقليم و تنشيء القنوات الفضائية للتثقيف لنفسك و تسقيط كل من يخالفك او يفضح اعمالك .........و تتاجر بالسكائر و العطور و المشروبات الكحولية و تهريب المخدرات .. و تقيم الشركات و المصانع .. المهجرين و النازحين لا يحتاجوا مدارسك حتى تتقرب بها الى مسعود البرزاني و الى نجيرفان البرزاني حتى يرضوا عنك و يغضوا ابصارهم عن مشاريعك و تجارتك ..... لو كنت صادق يا خميس كان عملت مرتبات لهم ... على من تضحك يا خميس ؟؟ العراقيون اصبحوا خبراء في كل شيء و يعرفونك و يعرفون امثالك من المتاجرين و السماسرة  العب غيرها خموسي العراقيين ترى امفتحين باللبن ... و لكن فقط اقول لك شيء واحد سيد خميس (( طيح الله حظچ امريكا الي جابتلنا مثلك و مثل امثالك من الحرامية و السماسرة و لولا امريكا ما كان شفناكم و صدق المثل الي يقول( المعيدي تسمع به احسن من ان تراه ) .....)) و للحديث بقية ...

الكاتب / اياد احمد المشهداني
 
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق