]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحصلةفى الرى الجزء الثالث والعشرون " الآخيرمن فتفت "

بواسطة: أحمد الذيب  |  بتاريخ: 2015-01-21 ، الوقت: 08:54:07
  • تقييم المقالة:

والله لو أضمن سلامتى لكتبت عن هذا الموضوع علناً .

ووجهت هذا السؤال إلى القذافى قائد الثورة التى لن ولم تنتهى ولن تعبر بنا علما يبدوا ونحن نقترب من عامها الحادى والثلاثون إلى الدولة التى تفصل بين السلطات ويكون لها دستور واضح يبين شكل الحكم وآلية انتقال السلطة وغيرها من الأمور المفصلية والحساسة والتى تهم كافة أبناء الشعب .

حتى يصبح كل شيئ واضح وضوح النظام الملكى فى بعض دولنا العربية التى ارتاحت من عناءالتخميم فى كل هذه الاحتمالات ، وما سيتولد عن هذا الموضوع من صراعات .

أما ماهو قادم فلا أعتقد بأنه سيكون سلمياً بعد موت القدافى وأتمنى أن أكون مخطئاً ، القبلية والجهل والتعصب والضغط النفسى والطمع وووووووووو كلها ستؤدى إلي عدم قبول أى شيئ يستمر فيه حكم آل القذافى أو من هم فى درجتهم من رفقائه .

أمل من الله أن أعيش إلى أن أرى ما سيحصل فى سوريا بعد موت الأسد اليوم وماسيحصل فى ليبيا بعد موت القذافى وأن وافانى أجلى من عند الله فيكفى أننى تمنيت وتخيلت وكتبت عن ما تصورت فى عقلى الباطن .

                                                                       2000/06/10

 

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق