]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

علاج الامساك

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2014-12-26 ، الوقت: 16:58:04
  • تقييم المقالة:

 

نبات السنامكي

 

قد يعاني الانسان من الامساك الشديد  بين فترة واخرى  وخاصة في مرحلة الشيخوخة  وحالات لها العلاقة بنوعية الاكل الذي يتناوله  المرء  كالاقضامي  ( الحمص المحمص ) كما في استعماله كالجرزات  او الاكثار في تناول الرمان بحباته  او تناول اشياء اخرى  والامساك يخزن  السموم والبكترياء والديدان والعوامل الممرضة  في جسم الانسان ويؤدي الى البواسير والشقوق الشرجية  والنواسير وما الى ذلك  وقد يراجع الاطباء من دون فائدة تذكر  وهناك  حبوب ملينة  او تحاميل شرجية  قد تفيد في بعض الاشخاص دون اخرين  وقد تحتاج الحالة الى الحقن الشرجية .

  ولكن هناك  نبات جميل في العطارين يباع باسم السنامكي هذا النبات  نقيعه مفيد جدا للامساك  يشرب حوالي قدح من نقيعه المغلي  والمبرد ان شاء او اضافة السكر اليه ان شاء وبعد ساعات عديدة سوف يشعر بالتحسن وطرد المحتويات العفنة  وتخليص الجسم من الغازات  والسموم . وقد يحتاج الى الاعادة بعد  يوم  او ايام  .

والاستمراار علي ذلك يؤدي الي التنحيف ورشاقة الجسم  وتحسين الصحة الشخصية .  هذا العقار مفيد جدا للذين يشكون من امراض القولون  وحساسيته كذلك .

 

خالد


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق