]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تحول الأسد إلى حمل

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2011-12-08 ، الوقت: 13:48:13
  • تقييم المقالة:

تحول الأسد إلى حمل

فجأة خرج الرئيس السورى علينا بحديث فى احدى القنوات الفضائية يعلن فيه أن ما يتم من قتل وإهانات واذلال للشعب السورى هو غير مسئول عنه وأنه يتم دون أخذ القرار منه فما يقوم به البعض من جرائم هو :

 جرائم فردية يرتكبها موظفون أو خارجون على القانون.

وهو حديث يرتدى فيه الأسد المفترس بشار ثوب الحمل المجنى عليه أو هو حديث بالأحرى رجل مختل عقليا لا يعرف ماذا يقول أو عن ماذا يتحدث ؟

فما يجرى فى سوريا سواء كانت ثورة حقيقية أو خروج على القانون لدرجة قتل الآلاف وجرحهم واعتقال الآلاف واختطاف الآلاف  هو جريمة يعاقب عليها بشار ففى حالة كونها ثورة حقيقية فقد ارتكب جريمة الوقوف ضد إرادة الشعب وإن كانت خروج على القانون كما يدعى فهو رئيس مهمل يجب أن يعاقب على اهماله الذى خان به القسم الذى أقسم عليه وهو الحفاظ على أمن الوطن والمواطن فقتل وجرح الآلاف واختطاف غيرهم هو جرائم كثيرة تدل على إهمال الرجل طيلة عشرة أشهر حيث لم يحرك ساكنا فالحكومة كما هى لم تتغير ونفس الوجوه البعثية كما هى والمفروض عند تقاعس ريس الوزراء والوزراء عن أدام مهامهم أن يقيلهم ويعين غيرهم حتى يقوموا بالحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطن .

إذا ففى كل الأحوال الرجل مدان سواء كانت ثورة أو فوضى ومن ثم فحديثه مع القناة الفضائية يدل على أحد أمرين :

الأول أنه رجل مختل عقليا لا يدرى شيئا عما يجرى فى بلده

الثانى أنه بلغة المصريين يستهبل ويسوق الهبل على الشيطنة حتى يخلص بنفسه من المحاكمة الدولية التى قد تعقد له مستقبلا أو من أى حكم قضائى قد يصدر ضده


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق