]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

قهوة امي ونسيم الصباح

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2011-12-08 ، الوقت: 08:45:15
  • تقييم المقالة:

النسيم يداعب أزهار النسيم على الشرفة ورائحة القهوة هي الغالبة وصوت أمي ينادي تفضلوا قبل أن تبرد القهوة الطقس جميل والجو بديع .الصبحية رائعة يا بنات .

 وبدات الجلسة الصباحية وبدأت الأحاديث المدارس  الثياب  الطعام  الجيران المستقبل كل الامور تبحث في الدقائق الاولى وكنت اعتبرها مجرد احاديث وكلمات فارغات .

أما اليوم  يتملكني الحنين حتى الى الهمسات والايماءات والحركات وخاصة الى جملتها انتهينا من شرب القهوة الى العمل يا بنات وأنا الى المطبخ والاعمال المنزلية وامري لله.

وهكذا كل صباح ومع اشراقة الشمس  وولادة يوم جديد وتحضير دولة القهوة الرائعة مااعظم الامهات وماأجمل الحياةّ!

اليوم  انا أفكر في احزاني أين أضعها  وفي أفراحي في اي قلب أعمرها  اليوم يا أمي أفتقدك أفتقد حضنك الدافىء  وكلماتك الحيوية .اليوم أفتقدك أشتاق اليك كثيرا" لا العمل ولا سكون البيت من بعد رحيلك استطاعوا ان يعوضوني عن جلستك وقهوتك أمي !

 كنت تحملين حياتي  وتسهلين علي الامور  وتهينين مشاكلي والصعوبات أفتقدك أمي كثيرا" وخاصة لأنني أحب أن تعرفي أنني نشرت الكتاب وأكتب رواية ومقالات وبدأت مسيرة النجاح وبدأت احب فعلا" الحياة!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق