]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

المارد

بواسطة: Khadijah Al-omgi  |  بتاريخ: 2014-12-16 ، الوقت: 07:05:22
  • تقييم المقالة:
  يقال : *من أجل أن تكتسب عاده أو تتخلص من عاده؛ تحتاج إلى ‫#‏21يوم‬ لحدوث ذلك * وبغض النظر عن صحة ذلك أم لا ،،،، فإني أجد اﻷمر ممتعا، أتوق لتجربة ذلك ، سأكون سعيدة بالتأكيد إن صحت تلك المقولة. هل حدث ذات مره أن صادفت أثناء تصفحك للشبكة العنكبوتية روابط تحت مسمى : 
●○تخلص من وزنك الزائد خلال أسبوع فقط!!إطاله الرموش في يومين!! التخلص من النمش ف أقل من أسبوع!!الحصول على وظيفة بضغطه زر!!... وهلما جره..
إن لم يسبق لك التعرض لمثل تلك الروابط ،،فأعتقد أنك ستجد اﻷمر سخيفا ويدعو للضحك، وبالفعل هو كذلك.
ولكن ما حقيقه اﻷمر ولماذا الترويج لأشياء كاذبة ، إن لم يكن الغش في المضمون فإنه بالتأكيد سيكون ف تلك المده الزمنية المحدده.
إن ما دفعهم لذلك هو نحن ،،، نعم نحن ،، فالبشري بطبعه قليل الصبر ويسعى للحصول على مايريد في أقرب وقت،لذلك نجد الكثير قد تم خداعهم وإيهامهم بأنهم سينالون مرادهم خلال بضعه أيام أو حتى أسابيع ، غير أن الحقيقه تحتاج إلى أكثر بكثير من ذلك الوقت المحدد.
إنه لمن اﻷهمية أن تدرك أنه لا وجود لمصباح علاء الدين إلا في الأساطير،، لكن ذلك المارد الذي يخرج من فوهه المصباح يوجد بالفعل بداخلك ،، لكن محاوله إيقاظه تحتاج ﻹكثر من مجرد المسح ،،، إنه يحتاج إلى بذل جهد لازاله تلك اﻷتربة من عليك ‫#‏
الأفكار_السلبية‬ أولا،، وإلى بذل مزيد من الجهد لتساعده للتخلص من ذلك الخمول والذي جعله نائما طيله عمرك المنصرم.
إنه على اﻷرجح سيستيقظ حالما تؤمن بهذه الجملة : أنا ‫#‏أستطيع‬ القيام بذلك كل ما أحتاجه هو مزيد من‫#‏الوقت‬ 
إذا حدث ذلك ستشعر بدفعه هائلة من الحماس لم يسبق لك الشعور بها ،، وكأنما قوى المارد أصبحت بحوزتك. ستدفعك تلك الطاقة إلى إكتساب ماتريده من ‫#‏عادات‬ واﻹقلاع عما تريد ايضا،، لا يهم إن كان سيحدث ذلك في غضون #21يوم أو أكثر أو أقل.
المهم هو هل ستحقق ذلك يوما ما؟!!! ‫#‏أجزم_أنك_لن_تصل_إلى_القمة_إن_كنت_مازلت_قابعا_في_القاع‬  

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق