]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

رسلان نجم يتألق في سماء صناعه الأثاث

بواسطة: Maio Refaat  |  بتاريخ: 2014-12-12 ، الوقت: 11:45:51
  • تقييم المقالة:

مصنع و معرض رسلان لصناعه الأثاث الراقي المتطور بأذواقه المميزه من الخشب الطبيعي ذو الجوده العاليه و ألوانه التي تناسب المنازل الحديثه , يتقدم بعرضه الرائع و المميز يوم 27 ديسمبر القادم و لمده يوم واحد , البيع بسعر التكلفه  لمسانده الشباب حديثي الزواج و ذلك لمواجهه الغلاء و عدم الجوده  .

يتميز معرض رسلان للأثاث بتقديم ضمان مدى الحياه على منتجاته الخشبيه التي تنتج بمصنعه الخاص الذي يتميز بتنوع الموديلات ما بين الموديلات الحديثه التي تناسب البيوت ذات المساحات المختلفه و ايضا فهو يواجه عن طريق منتجاته المتميزه ذات الاسعار المناسبه للجميع خاصه الشباب المنتجات التي ينتجها الكثير من تجار صناعه الاثاث المصري و مستوردي الأثاث الصيني التي تخلو من جوده الاخشاب و دقه التصنيع و لا ضمان لها  .

رسلان للأثاث نجم ساطع يتألق في سماء عالم الأثاث ليبهر ببريقه عيون جميع صناع الاثاث و يتميز معرضه بمدينه نصر بتنوع الموديلات التي تناسب جميع الاذواق و جوده خدمه البيع و توصيل منتجاته بأقل الاسعار لضمان وصولها للعميل بحاله ممتازه و ايضا يتولى فريق من المتخصصين خدمه ما بعد البيع لرعايه المنتج و الأهتمام  بالعملاء و ارائهم المختلفه .

الدعم الفني للصناعات المصريه في 12 ديسمبر 2014

 


الدعم الفني للصناعات المصريه

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق