]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحمل 21 آذار – 20 نيسان (سنة الانجازات الإيجابية)

بواسطة: قصي طارق qusay tariq  |  بتاريخ: 2014-12-07 ، الوقت: 23:37:48
  • تقييم المقالة:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان  سنة الانجازات الإيجابية 

يحالف الحظ مواليد الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة ومليئة بالفرص والهدايا.تتحرك الكواكب في الـ 2015 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك حتى أنك تبدو من أكثر المحظوظين، سوف تكون سماء برج الحمل صافية وخالية من التأثيرات السلبية وستسعى خلال العام الجديد الى إحداث بعض التحولات في طريقة عيشك واسلوبك وحتى مظهرك.تحقق في الـ 2015 أهدافك وموقع "ساتورن" الجديد يفتح امامك الأفاق ويشجع على مشاريع بعيدة الامد يكون لها وقع مهم على مستقبلك.

تتخلص هذه السنة من عادات سيئة أوحتى من تبعية وضعف وتقول وداعا للماضي.إنتبه فقط من الفوقية التي قد تلازمك طوال العام! تلاقي الدعم من الشريك او الزوج وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في السياسة فقد تلفت الأنظار وتبرز كنجم في مجالك.

لا يزال كوكبا أورانوس وزحل يؤثران على مولود الحمل، لذا عليك أيها الحمل المثابرة وتفادي المتاعب إذا أردت الوصول والنجاح في العام 2015. والأمر نفسه بالنسبة إلى العاطفة. إنها سنة الاختبارات، كما أن هناك الكثير من الوعود هذا العام كازدهار مالي ودراسي ومهني.
مهنيًّا وماليًّا: من المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مادي ومهني. سيجلب كوكب المشتري حظًّا لك خلال الأشهر الستة الأخيرة على صعيد العلاقات العامة، خصوصًا المالية، لا سيما بالنسبة إلى النجاحات في المؤتمرات وورش العمل وتبادل الخبرات، ما سيدرّ عليك المال.
صحيًّا: احمِ أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك.. حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة. تخلّصْ من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل. كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتك.
عاطفيًّا: بالتأكيد هي ليست سنة هادئة 
لبرج
 الحمل، فزحل يبحث عن نقاط ضعف في كل الشراكات حتى الزوجية منها. الانفصال محتمل إذا كانت العلاقة سطحية أو مصطنعة. الفترة الإيجابية للزواج ستكون مع انتقال زحل إلى برج العقرب ابتداء من 6 تشرين الأول. ستحتاج للحبيب بقربك لكثرة انشغالاتك هذا العام، فلا تتسبّب بأمور منفرة تبعده عنك.

يتميز الحمل بطبع مقاتل، يحمل سيفه بوجه الجميع يفتقر إلى الصبر ولاسيما مع الأشخاص الذين لا يفهمون عليه أو يقومون بالأشياء على غير طريقته. وهذا ما يدفع الآخرين إلى إبقاء مسافة بينهم وبينه، بدوره إلى التساؤل عن سبب ذلك، أو إلى تقديم حجم يبرر بها نفسه غالبا ما تكون واهية وغير مقبولة. ليحاول الحمل تغيير هذا النموذج الذي يتبعه في التعامل مع الناس، يحتاج إلى الصفات المتوفرة في الميزان أو برجه المضاد. فالحمل المقاتل يحتاج إلى هوء الميزان وتناغمه. الحمل الذي يعمل منفردا ووفق رغباته الخاصة يحتاج إلى التواصل وتقبل رأي الآخرين، الشيء الذي يتميز به الميزان الحمل الذي لا يقيم وزنا للآخرين ولا يهتم بمشاعرهم عادة، يمكن أن يكسب الكثير إذا تعلم من الميزان اهتمامه بعدم أذية مشاعر أي شخص أخيرا، الحمل المستقل، المندفع والناري يستفيد من خبرة الميزان الاجتماعية وطبعه الدبلوماسي المتوازن.

الذين ولدوا في هذا البرج الذي يتميز بطابعه القتالي إلى كوكب المريخ. ستجلب أبراج 2015 الكثير من التغييرات لبرج الحمل. أخيرا ستصبح قادراً على الاستفادة من طموحك وقدرتك على التحمس للأمور. في العام الماضي انتظرت بفارغ الصبر وهذه السنة سوف تجني ثمار جهودك، سواء في الجانب العاطفي أو المهني. أيضا، سوف تستفيد استفادة كاملة من حسّ العدالة الفطري الذي تتميز به.

سوف تشعر في بداية هذه السنة بطاقة إيجابية. تشير التطلعات أنّ العناد، والذي يعتبر عادة ترتبط ببرج الحمل، من شأنه أن يدفعك قدما لتحقيق الأهداف المتعلقة بمجال عملك. على الرغم من قدرتك في أن تكون قائدا ومنظِّما عظيما، عليك توخي الحذر، لا تلازم كثيرا "حالة السُّكر" بسبب نجاحك، ولا تنزلق لتكون متسلطاً.

إذا كنت على علاقة عاطفية، سوف يزدهر حبّك كازدهار الطبيعة بقدوم الربيع. أيضا، تميل النجوم إلى جانب الأشخاص الأعزاب. في مثل هذه الفترة الرومانسية من العام ستكون هناك شرارة قوية بينك وبين الجنس الآخر. لكن لا تنسى أن تقضي أيضا بعض الوقت مع أصدقائك وعائلتك.

إذا كنت ترغب في أن تُبقي على الحظ إلى جانبك عليك بذل المزيد من المجهودات في الجزء الثاني من عام 2015. من الأفضل لك أن تفكر مرتين عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. لا تتردد في طلب المشورة من صديق أو حتى من مستشار مؤهل. لا تضغط على نفسك بالتفكير كثيرا، خصوصا عندما يتعلق الأمر بتوقيع عقد عمل. وفقا للأبراج، هذا ليس هو الوقت المناسب ليترك أصحاب برج الحمل عملهم غير المكتمل. هناك خطر من أن ذلك قد يذهب هباء.

مع اقتراب فصل الخريف عليك أن تولي الانتباه إلى العلاقات الشخصية. لا تكن عنيدا. يمكنك تجنب المشاكل بسهولة من خلال وضع حل وسط. عليك أن تولي اهتماما كافيا لحبيبك، فهدية صغيرة سوف ترضي الجميع بالتأكيد. في أكتوبر لا تعبث مع صحتك و اقي نفسك فهذا هو الوقت المناسب لممارسة الرياضة. سيصبح كل من جسدك ومناعتك أقوى.

نهاية العام ستكون متعلقة أساسا بحياتك المهنية. سوف تلمع في مجال عملك، ما يؤذي برؤسائك إلى ملاحظة ذلك. يمكنك انتظار مكافأة مناسبة. بفضل هذا سوف تكون قادرا على إرضاء أقاربك وتحقيق أحلامهم. ستكون فترة عيد الميلاد سعيدة جدا بالنسبة لك. ولذلك قد يكون من الصعب على مواليد برج الحمل قول وداعا لهذه السنة الناجحة 2015.

توقعات شهريناير لسنة2015
تشهد مهنتك في بداية السنة تطورا ملحوظا، كما تسنح أمامك فرص عديدة لتغير عاداتك السابقة وتبني أساليب جديدة تسيرا أعمالك من خلالها. أمامك تحديات كثيرة، لكنك مرتاح ولا شيء يقلقك على هذا الصعيد. وضعك المالي يحتاج إلى بعض المراجعات، إذ انه ليس في موقع القوة خلال هذه الفترة. إذا كانت عازبا، لقاءات عديدة تحصل في محيط  عملك. أما إذا كنت مرتبطا، فتشهد هدوءا على الصعيد العائلي، بالرغم من بعض الخلافات العابرة مع الشريك
شهر فبراير
حياتك العاطفية تحتل مركزا هاما هذا الشهر، رغم بعض التعقيدات في علاقتك مع الطرف الآخر، حيث إنك متشبث بآرائك ولا تود التنازل عن متطلباتك. لكنها مرحلة موقتة يعود بعدها الهدوء ليعم وضعك العاطفي. ماليا، تأتيك فرص كثيرة لجني المال من خلال أعمال كبيرة تقوم بها، وضعك الصحي مميز طيلة الشهر، لكن عليك أن تهتم أكثر بنقاط ضعفك، وخصوصا إذا كانت تتعلق بالذراعين والكتفين، وأن تعمد إلى القيام بالتدليك الطبي.
شهرمارس
تحصل على تغيرات هامة هذا الشهر، ولا سيما على الصعيد المهني، فإما أن تنتقل إلى عمل آخر في شركة أخرى، وإما أن يتغير مركزك في الشركة الحالية التي تعمل فيها، كما أنك في مواجهة ذاتية تتعلق بشخصك أو بإعادة تحديد صورتك، تختبر علاقة عاطفية جديدة، قد لا تكون نابعة من قصة حب حقيقية إنما مجرد علاقة رومانسية عابرة. الصداقات تلعب دورا بارزا في حياتك طيلة الشهر،سواء أكنت عازبا أم مرتبطا تشترك في جمعيات خيرية، تلتقي خلالها أشخاصا تتفق معهم في أمور فكرية متنوعة
شهرأبريل
اهتمامك بمظهرك الخارجي أمر هام بالنسبة إليك هذا الشهر. تعمد إلى تسيير أمورك وفقا لرغباتك الشخصية، لكن باختلاف بسيط عما اعتدته في السابق، فطريقتك في التعامل مع الآخرين تسير نحو الأفضل. تهم بالعائلة وخصوصا بالأولاد. مهنيا لا تقدم في أعمالك، إنما لا تراجع فالأمور تبقى كما هي تشهر بأن في إمكانك اعتماد حياة جديدة بعيدة عن التعقيدات وتعيش أوقاتا من المرح واللهو مع من تحب إذا كنت عازبا فرص عديدة تسنح أمامك لإنشاء علاقة جديدة.  
·           
شهر  مايو
حظك وفير هذا الشهر على مختلف الصعد يبدو أن الحب يلاحقك أينما توجهت، العائلة والشريك يحتلان مركزا هاما في حياتك، وتعمل ما في وسعك لتلبية رغباتهم على الصعيدين المادي والعاطفي. مهنيا، الأمور تسير بالشكل الصحيح، رغم أنك تواجه بعض التعقيدات بشأن عمل أسند إليك، ويتوجب عليك تنفيذه في وقت قريب. ماليا وضعك جيد، وتميل إلى التبذير على ملذات خاص بك، من ملابس، مجوهرات وغيرها من الأمور التي تهمك.
·           
شهريونيو
اهتمامك بالأمور الشخصية والمشاكل النفسية العالقة وبالشؤون العائلية يزداد هذا الشهر، وهذا ما يجعلك تشعر براحة نفسية وبقدرة على حل المشاكل، ما ينعكس إيجابيا على طاقتك وقدرتك على مواجهة الصعوبات المهنية.
فرصة عمل هامة بين 13 و 19 من الشهر، وهدف مهني كنت تلاحقه منذ فترة يتحقق بسهولة ربما من خارج محيط العمل. تشعر أنك أقل استقلالية هذا الشهر، وبأنك تحتاج إلى الآخرين لإنجاز بعض الأمور الملحة. ماديا تواجه تأجيلا في استحقاق كنت تنتظره.
·           
شهريوليو
عليك بالصبر هذا الشهر فالتحركات الفلكية بمجملها تعاكسك من الأفضل أن تخصص وقتا للتأمل والأحلام، وربما للتخطيط للمستقبل. التأجيل في الأمور التي تنتظرها يكون في مصلحتك حتى تنظم حياتك بشكل أفضل لحسن الحظ ليس ثمة عثرات على الصعيد العاطفي ولا المالي. الحب ينتظرك في محيطك القريب مع شخص تتفق معه فكريا وروحيا بقدر ما تتفق معه جسديا ماديا تلقى عونا من المحيطين بك إذ يقدمون لك فرصا للربح وينصحونك باستثمارات صحيحة عليك بمراقبة صحتك ولا سيما أي خلل تشعر به على مستوى القلب.
·           
شهر غشت
يستمر تركيزك على البيت والعائلة والأطفال هذا الشهر أكثر من اهتمامك بالعمل، وتجد في ذلك توازنك النفسي والعاطفي. تعيش الكثير من الأوقات المرحة وتقوم بنشاطات خلاقة. أمورك المادية جيدة، وتأتيك مبالغ مالية لم تكن تتوقعها ربما من أحد المقربين إليك، ثم يكون ذلك من خلال جهد شخصي منك تقوم به من خارج نطاق عملك الرئيسي عاطفيا تحتاج إلى الكثير من الحنان من قبل الشريك، حتى تكاد تطلب منه أن يكون شبه والد أو والدة لك. ينصحك الفلك بشدة بتجنب أي نشاط محفوف بالخطر لأن ذلك قد يكون له نتائج وخيمة عليك.
·           
شهر  سبتمبر
شهر حافل بالأحداث الشخصية والعالمية، تغيرات كبرى ودراماتيكية يمكن أن تحدث فتؤثر فيك إلى درجة ما. بشكل عام تتأثر صداقاتك هذا الشهر بالتحويلات الفلكية، وكذلك نشاطاتك الاجتماعية والخيرية، تتخلى عن بعضها لمصلحة البعض الآخر. تلجا إلى معالجة مشاكل عائلية تظهر في منزلك، كما تعمد إلى توضيح أمور عالقة، ما يعيد الانسجام والود إلى علاقة أفراد العائلة بعضهم بعض. شهر حافل اجتماعيا بالنسبة إلى العازبين، وشعبية كبيرة لهم. وللمرتبطين نقاشات وانتقادات كثيرة. وظيفة جديدة في انتظار من يبحث عن عمل.
·           
شهر  أكتوبر
الحب والرومانسية والنشاطات الاجتماعية هي محور اهتمامك هذا الشهر. تتوجه نحو الآخرين وتضع انشغالك بذاتك جانبا. في الحقيقة أنت تحتاج إلى الحوار والتفاهم وتقديم التنازلات حتى تستطيع الوصول إلى أهدافك من أي نوع كانت مهاراتك في الحديث والتواصل تلعب دورها هناك، وتجعل من هذه الفترة افضل فترة اجتماعية لك خلال هذه السنة إذا كنت عازبا يتاح أمامك الكثير من الفرص لمواعدة أشخاص آخرين من خلال نشاطاتك الاجتماعية. وهذا النجاح ينعكس عليك ماديا أيضا. المتزوجين يعيشون أوقاتا من الشغف ويكتشفون عمق مشاعرهم تجاه الآخر.

·           
شهر  نوفمبر
مشكلة نفسانية كانت تؤرقك وتسبب لك ألما تتمكن اليوم من الوصول إلى جذورها وطي صفحتها إلى الأبد، لتجد أنك تخرج منها أكثر صفاء ومعرفة. شريكك يعيش أفضل أيامه هذا الشهر، ولا شك في أن ذلك ينعكس عليك بشكل إيجابي جدا. ماديا، يزداد مدخولك لكن دون أن تكون مضطرا إلى بذل مجهود كبير، ما يدفعك أحيانا إلى زيادة الإنفاق على كماليات ليست ذات أهمية. تعيش أفضل الأوقات جنسيا، إذ تتحول العلاقة بالشريك إلى شغف كبير وتمدك بالكثير من الرضى والسعادة. تهتم كثيرا بالشؤون الدينية ويكون إيمانك شديدا.

·           
شهرديسمبر

شهر يسوده التناغم على كل الأصعدة، وتبدو فيه بكامل طاقتك وحيويتك وتفاؤلك. هذا يعني أيضا أن البحبوحة المادية في انتظارك. الحظ حليفك، لذا لا تتردد في الاشتراك في ألعاب الحظ فربما تكون الرابح. التبذير هو مصدر الخطر الوحيد عليك هذا الشهر، لذا أبق رأسك باردا ولا تقم بأشياء جنونية، أوضاعك المهنية في أوجها، وربما تفاجأ بتقدم أو ترقية أو تتاح أمامك فرص عليك الإسراع في استغلالها.الحب ينتظرك مع أشخاص هامين، ربما يكون رئيسك في العمل أو شخص أكبر منك سنا أو أرفع منك مستوى.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق