]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

برج العذراء 2015 (السنة الاميز)

بواسطة: قصي طارق qusay tariq  |  بتاريخ: 2014-12-07 ، الوقت: 23:31:01
  • تقييم المقالة:

 

يرتبط برج العذراء بكوكب عطارد. مواليد هذا البرج هم انتقاديون، عقلانيون،و أشخاص عمليون.هم يحبون الدقة و النظام في كل شيئ و يكرهون الإهمال و الفوضى.كما أنهم دائما ما يرغبون في الإكتشاف و معرفة كل شيئ .كما أنهم يحبون التعامل مع التفاصيل غير المهمة، ولهذا السبب لا يرون المعاني الواسعة و لا يستطيعون أن يكونوا معزولين.و مع ذلك، بإمكانقم التمييز السريع للأمور الصحيحة عن الأمور الخاطئة. كما أنهم يحبون المال لأنفسهم.
من بين عيوب مواليد برج العذراء هو افتقارهم للمثابرة وهذا لأنهم عندما يخافون من العديد من العوائق فهم يفضلون إيجاد شيئ جديد.غالبا ما يعانون من الأنانية ,في البداية يبدون متواضعين لكنهم في الحقيقة يعرفون قيمتهم.

فيما يخص الجانب العاطفي، فإنهم يظهرون الكثير من الاهتمام للأخرين و دائما ما يحاولون اكتشاف أسرارهم، وهذا من باب الفضول فقط. مواليد هذا البرج هم أشخاص محافظون للغاية و غالبا ليست لديهم عاطفة وهذا ما يؤثر سلبا على الآخرين.
أما في الجانب المهني، هم ليسوا بموظفين مستقلين تماما أو رجال أعمال، لكنهم يقومون بواجباتهم بأمانة. هم موظفون جيدون لأنهم يستطيعون ملاحظة الأخطاء التي قد لا يراها الآخرون. يحبون أن يجربوا كل شيئ ومن المهم بالنسبة إليهم أن يقوموا بالأشياء من ناحية عملية قدر المستطاع. وأحيانا يؤمنون أن لا أحد اخر قادر على القيام بالمهام أفضل منهم.
أصحاب برج العذراء جيدون في العمل الفكري أو العمل المتصل بطريقة أو باخرى بالطبيعة.

يمكن للأشخاص الذين ولدوا في هذه البرج أن يكونوا تحت تأثير كوكب عطارد بشكل كبير للغاية. هم منفتحون فكريا وعمليا. تظهر أبراج 2015 للعذراء أن هذا العام سيبدو في البداية وكأنه يبعث على التفاؤل؛ ولكن خلال النصف الثاني ستأتي تطورات غير سارة. لم يكن العام الماضي مثاليا أيضا، ولكن هذه هي سُنّة الحياة. يتميز الأشخاص الذين ولدوا في برج العذراء بأنهم واقعيون، ويحبّون مساعدة الآخرين. لهذا السبب لن يظلوا في محل عدم التقدير.

سوف تكون بداية 2015 سهلة لك وبطريقة ما سوف تتصرف كما ينبغي التصرف لتكون جيدا في كل شيء. حاول إيلاء الانتباه إلى الناس - سواء تعلق الأمر بالأهل أو الأصدقاء. بيّن لهم أنك تحترمهم وأنهم يستطيعون الاعتماد عليك. سوف تجعلهم سعداء جدا. فيما يخص الجانب المهني ستتصرف بشكل جيد أيضا. يمكنك كسب ثقة ربّ عملك. سوف يوكلك مهمة كبيرة وسوف تظهر له ما يمكنك القيام به. كن حذرا ولا تتعرض للإصابة على الطرق الجليدية في أشهر الشتاء هذه. لا تتعجل، وخذ كامل وقتك.

تشير الأبراج أن فصل الربيع سيكون فترة هادئة. يمكن لأصحاب برج العذراء التصرف حقا من أجل الاستفادة من قدرة التفكير العقلاني. حاول استخدام هذا الوقت للتأمل أو لاستكمال المشاريع غير المكتملة. فكّر في الماضي وفي المستقبل وبادر إلى السلام مع عدوك. لاحقا ستكتشف أنها خطوة مفيدة. يتمنى عطارد الأفضل للأفراد الذين يرغبون في مشاركة الجنس الآخر لذا يمكنك الذهاب "للصيد" بكل جرأة.

في منتصف عام 2015 ستبدأ المشاكل بالتراكم. في البداية ستبدو لك أنها تافهة ما يجعلك تتماطل في حلّها. لكن، لاحقا سوف تعود عليك بنتائج عكسية. سوف تضطر إلى بذل جهود أكبر للتخلص من مشاكلك ففي الواقع، يتميّز مواليد برج العذراء بالعمل الجاد. بعد التغلب على الأوقات الصعبة، حاول الاسترخاء، والخروج والاستمتاع بوقتك.

في الخريف والشتاء ستكون هناك تغييرات أخرى. سوف يسعى شخص ما جاهدا لتدمير حياتك المهنية. احترس حتى من الأشخاص القريبين منك. حاول جمع أكبر قدر من المعلومات والأدلة وتعامل مع الخائن بنفسك. في هذه الفترة سيكون دعم شريك حياتك أهم شيء بالنسبة لك. تنصحك الأبراج بتقدير حبيبك وأن لا تكون أنانيا. لا داعي للقلق كثيرا حتى مع نهاية هذا العام.

في هذا العام، يجتمع برجان ناريان من اجل التأثير عليك بشكل ايجابي كي تتمكن من اخراج كل امكاناتك وقدراتك الى الواجهة. هذان البرجان هما برج الحمل، المتعلق بكوكب اورانوس في اول السنة، وبرج الاسد المتعلق بكوكب المشتري في آخر السنة.

صديق لك، او شخص انت على معرفة به، سيتفاجأ بالكم من المعلومات التي تمتاز بها. في البداية، ستهمل الموضوع حيث انك دائم النشغال ولا تفكر بنفسك. ولكن في النهاية، ممكن ان يكون ذلك بداية لبناء شبكة علاقات واصدقاء جدد، ويفتح لك ابواب عالم جديد. احرص في كل الاحوال على ان تكون على طبيعتك فسيكون مردود ذلك مكسبا كبيرا لك.

تواصلك مع الآخرين سيكون فيه الكثير من الانفتاح والصراحة واطلاعك على افكار الناس الموجودين من حولك وعائلتك، قد يفتح لك آفاقا جديدة. مع وجود اورانوس في الحمل، ستكون نظرتك للشريك ايجابية اكثر.


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق