]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

للتاريخ " حُرمنا حتى جمال وجهك ياقمر"

بواسطة: مصطفى الراشد  |  بتاريخ: 2014-12-05 ، الوقت: 20:01:13
  • تقييم المقالة:

.حيث كنت سائرا في الليل، كان القمر يبدو جميلا على هيئة بدر، الا من ذلك الخيط الابيض "الغدافي" من الدخان الذي كان يلوح في الافق امامه فيحرم اكتمال القمر جماله.

 لقد كان دخان طائرة حربية لا ادري لاي بلد تعود، فسماء بلدي هذه الايام ترتع فيها طائرات حربية من مختلف البلدان محملة بالقنابل أطنان ، حينها قلت في نفسي اعانك الله يابلدي الحبيب لقد حرموا كلانا حتى جمال وجه القمر.

 يقولون ان قنابل هذه الطائرة ستلقى على ارهابيين ولكننا نرى في نشرات الاخبار نتيجة القصف اشلاء طفل ممزقة اكلت النار اطرافه ومشت في احشائه وصوت ام ثكلى مذهولة لاتلوي على فعل شيء الا ان تصرخ كالمجانين لعلها تستيقظ من كابوسها الذي تعيشه واقعاً مريرا، نرى شيوخاً زاحفون الى الموت اصلاً قبل ان تتعجلهم طائراتكم وتقتلهم بقنابلها، نرى نساءً ضعيفات قُتلن لايستطعن ان يصبن احد بسوء أصلا.

 ياءيها النظام العالمي الجديد كما يسمونك، مالذي تريده منا؟ ماهذا الدمار الذي تحمله بين جوانحك الينا، الى اين تسير بالناس في ارجاء هذه المعمورة.

 ياساسة القتل من العجم والعرب يامن تعتاشون على حرب لايسقط فيها غير الابرياء من الناس بعد ان تحولوهم الى حطبٍ لنار توقودها، ياءيها المنتفعون من هذه الحروب اصحاب رؤوس الاموال الطائلة، يا أصحاب القنوات الفضائية اللعينة التي تطبل لهذه الحروب ، أخاطبكم جميعاً فأقول :-

أنتم سبب هلاك الخلق في هذه الدنيا، تحولت قلوبكم الى قطعة معدن ففقدت الرحمة، عميت عيونكم عن الجمال فلم تعد ترى غير المال ،مرضت قلوبكم  فلم تعد تسعد الا بالقتل والدمار، يا كل من تشاركتم في القتل والخراب وتنامون  ليلاً في فراشكم الوثير،  بينما ينام الأبرياء أطفالاً ونساء ورجالاً وشيوخاً في العراء فوق التراب أو تحته ،اعلموا ان النار التي اوقدتموها سيطفأها الله ولكن بعد ان يحرقكم بها، ويخرج منها عباده سالمين، فهذه سنة الله في خلقه أجمعين. 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق