]]>
خواطر :
اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

مفيد فوزى يغار على بناتنا

بواسطة: د. محمد عبد الله غنيمى هيكل  |  بتاريخ: 2014-11-10 ، الوقت: 18:35:18
  • تقييم المقالة:

 

 

وجه الاعلامى الشهير مفيد فوزى نداءا لطيفا لمذيعة شهيرة بالتليفزيون المصرى يحثها على المزيد  من الإحتشام  أمام الكاميرا, وهذا ليس غريبا على مفيد فوزى الرجل الصعيدى القبطى الجاد صاحب الرأى الجرئ, والذى له صولات وجولات لا تبارى فى الإعلام سطرها له التاريخ بإسمه . لم تكن غيرة كاتبنا الشهير إلا لأنه نشأ فى زمن جميل عرف فيها المجتمع معانى التدين والإحتشام مستحضرا فى خياله السيدة مريم العذراء وهى ترتدى الحجاب . وما يدعو للعجب أن علمائنا شيخ الأزهر والمفتى السابق  والمفتى الحالى تخاذلوا عن المساس بثوابت المظهر الإعلامى للمذيعات فى التليفزيون المصرى وكذلك مشايخنا من السلفيين لم يتطرقوا إلى هذا المنحى حتى لو كانت المذيعة تظهر مفاتنها وكأنها ممثلة .

إِذا القَومُ قالوا مَن فَتىً خِلتُ أَنَّني  :  عُنيتُ  فَلَــم  أَكسَل   وَلـــَم   أَتَبَلَّدِ

 فهل مفيد فوزى فدائى لا يخاف ولا ترتعد فرائسه من رجال السيسى أم هو أكثر غيرة  على بناتنا من قادتنا وكبرائنا أم أن موضوع حجاب المذيعات وحشمتهن فى المظهر لا يعدوا أن يكون موضوعا هامشيا ؟؟؟ .

 كفى حـــــزنا أن المروءة عطلت  :  وأن ذوى الألباب فى الناس ضياع

وهنا تذكرت ما قام به الرئيس السابق الدكتور محمد مرسى المحسوب على التيار الإسلامى أن أقصى ما فعله أن جعل حجاب المذيعات حرية شخصية لمن تريد منهن أن تلبسه أو تخلعه بلا قيد أو شرط .

ومما يعجب له أن 90% من المصريات يرتدين الحجاب, فلماذا يتم إختيار المذيعات من العشرة بالمئة دون الأخريات للعمل كمذيعات فى التليفزيون المصرى, فهل الفتاة المحجبة موصومة بحشمتها وحيائها فى دولة لا تراعى العدل والمساواة بين المواطنات التى نص عليها دستور السيسى  فى المواد 9 & 53 , فهل الفتاة المحجبة مواطنة من الدرجة الثانية ؟؟؟ ولماذا لا تعتبر مؤسسة التليفزيون المصرى أن الحجاب حرية شخصية ؟؟؟ وهذا أدنى حد  يرضى المنصفون فى هذا البلد العجيب .

وإن الأمــــن كل الأمـــــن عدل : يلاذ بظله وبه إحتمــــــاء

ورمز القسط قاض قد تساوى  :  ذوو ضعف لديه وأقوياء

وعين القسط ميـــزان تساوى  :  أخو فقر لديه وأغنيــــاء

إن العدل والمساواة بين المواطنين أمل كل مصرى عسى أن يصلح الله حال هذا البلد الكريم .

اللهم ولى أمورنا خيارنا ولا تولى أمورنا شرارنا .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق