]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الكل ينتظرنى

بواسطة: Yasser Mohamed  |  بتاريخ: 2014-10-31 ، الوقت: 07:27:18
  • تقييم المقالة:

الكل ينتظرنى ... 
 

اننا نعيش حياة رائعة فماذا ننتظر فيها ؟ ايستطيع اى انسان ان يرد على بالطبع لا احد لان كل انسان لا يمتلك القدرة الكافية على الجواب ولكنى اعرف من يستطيع ...
الطفل :ينتظر الطفل الحنان والحب من والدته ووالده والحياة الكريمة بعد ذلك ولا يهمه ما يحدث من مشكلات كبيرة فعندما ننظر اليه نجد فيه البراءة وهى براءة الطفل ذو الابتسامة الجميلة التى تنسينا مشكلات الحياة بضخامتها . 
الولد :ان الاولاد بشكل عام تنتظر الاجابة !! نعم الاجابة على ما يطلبونه من ادوات والعاب مختلفة يمتعون بها انفسهم فانهم لا يملكون اية مسئوليات وبالتالى ما الذى يمنعهم من ذلك هى الاجابة بلا التى تكسر كثيرا من طموحاتهم واحلامهم التى دائما يشاهدونها من خلال البرامج المختلفة الخاصة بالاطفال على شاشات التلفاز وغيرها فانهم يتمنون ان يكونوا مكانهم وان يكبروا بسرعة حتى يستمتعوا بالحياة اكثر من وجهة نظرهم .
المراهق :هو شخص يفكر كثيرا فيما يفعله وفيما يريده فهو يتمنى ان يرى نفسه على قمة هرم العظماء ويحلم دائما بذلك ولكن قليلون جدا هم من يصلوا الى ذلك وهناك انواع اخرى تتمنى ان يكون كل ما يمتلكوه هو الحب فقط من من يتمنوهم وهم يعيشون فى ذلك بشكل كبير .
البالغ :هم اشخاص مختلفة فبعد خروجهم من مرحلة المراهقة يتجه كل منهم الى تحقيق ما يرغب ويبدا كل منهم فى سلم الحياة وفى المسؤليات التى تنتظرهم من تفوق جامعى او القبول فى ناد او الحصول على فتاة احلامه وغيرها من الاشياء ويبدا بعضهم فى تطوير نفسه ان لم يلحق بركب المتعلمين فهم فى النهاية يريدون النصيحة والثناء عليهم والتقرب اليهم سواء اكانوا رجال او فتيات .
الناضج :هم انواع كثيرة وبعضهم 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق