]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

جرب قف للحظه !

بواسطة: sama aklan  |  بتاريخ: 2014-10-22 ، الوقت: 16:54:31
  • تقييم المقالة:

 

خلينا نوقف مع نفسنا شويه نوقف مع نفسنا وقفه صدق وصراحه بعيد عن كل المظاهر والشكليات الي نستنا من نكون الي نستنا ان الانسان مش بس شنطه ولبس و جوال اخر موديل او سياره الي خلتنا نغفل ونتغافل على ان الانسان شي اكبر واعظم من كذا بكثير خلونا نوقف مع انفسنا للحظه خلونا نجرب لو للمره نشوف للانسان على انه انسان نشوف لانفسنا ولذواتنا على انها كنز على انها شي ثمين سواء امتلكنا تلك الكماليات التي اخذت اكبر من حجمها او لم نمتلكها جرب !

 

"قيمتك في ما يحتويه رأسك ، لا ما يرتديه جسدك" كثير منا اخلتط عليه الامر اصبح الشخص يرى نفسه ذا اهميه وان شخصيته لا مثيل لها فقط لانه امتلك تلك الكماليات ناسيا ان الشخص تكمن قيمته فيما يوجد برأسه تكمن بالافكار التي يحملها باخلاقه بقيمه ومبادئه قف للحظه وفكر من انت اليوم ؟ وهل انت موجود ؟ هل اضفت لذاتك ولشخصيتك شيئا جديدا شيء يزيدها اهميه ام انك فقط اضفت حقيبه جديدة او حذاء اخر صيحه لبقيه مجموعتك؟

 

ابدا من جديد انظر لذاتك وحاول بناءها من جديد حاول تجميع قطعك المميزه لانها فعلا موجوده فكل شخص منا لا يخلو من امر مميز يمز ذاته وشخصيته ابدا البحث عنه وجده وضعه امام عينيك ابدا وانظر لحياتك من منظور مختلف انظر لمن حولك على انهم اشخاص مميزون انظر لجوهرهم ابتعد عن المظاهر الخداعه كن شخصا ذا هدف ذا غايه ازرع الخير ثق بنفسك وبقداتك تمسك باصيص الامل .

 

قف للحظه وأعد النظر في تلك المقوله التي حفظنها ولربما سئمنا منها " لا ياس مع الحياه ولا حياه مع الياس" قف وانظر اليها بمنظور مختلف هذه المره وحاول تطبيقها فعليا ، قيم نفسك بين فتره واخرى اسعى خلف حلمك لانه حتما سيتحقق ربما ليس اليوم او غدا ولكن ماكد انه سيتحقق ربما بعد غد كن ميقن بان الغد سيكون أجمل اترك الماضي وصعابه وأحزانه خلفك اطويه من صفحاتك وابدأ صفحه بيضاء جديده لا تحمل إلا نجاحاتك وإنجازاتك أفراحك وابتساماتك اجعل عنوانها "أنا اليوم ولدت من جديد " لأنك تستحق .¨).¸.♪•♚♪♚♪•.¸.·´¸.·¨).¨).¸.♪•♚♪♚♪•.¸.·´¸.·¨).¨).¸.♪•♚♪♚♪•.¸.·´¸.·¨).

 


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق