]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

صباح الأحبة

بواسطة: بن قدور محمد الأمين  |  بتاريخ: 2014-10-08 ، الوقت: 10:11:46
  • تقييم المقالة:

صباح أستهله بصلاة يتخللها شعور ليس كغير عادة شيئ يجذبك نحوه  شوق يلاحقك في كل صلاة ليس حب إنسان لا بلى إنه ذلك الإيمان الذي يزخر به قلبي  ركعت و قلت ربي إشرحلي صدري و زد من إيماني  فقد كان مرادي الذي أبحث عنه . أتممت صلاتي  فرفعت يداي اللهم أنت يا فارج الهم فرج همي و أنر طريقي  هكذا هي صلاتي هكذا هو دعائي  فبد مجالسة ربانية تأتي تلك الفرجة  التي الكل يتمناها و هي لقاء الأحبة  ليس هناك ما أفضل من أسرتك  اللهم أجمع  كل منا بأفراد أهله  فصلة الرحم واجبة  فاللهم  لا تدع في مقامنا هذا ذنبا إلا غفرته و لا هما إلا فرجته و لا تدع منا و لا فينا شقيا و لا محروما يا رب العالمين يا منير القلوب  ....

كتبت هذه العبارات ليس إلا خشية و تضرعا لله سبحانه و تعالى  و أعدكم بالمزيد في المستقبل القريب  أدعوا لي بالثبات  أدعو لكم بالمغفرة و الصلاح هكذا نحن المسلمون نفعل  لا تعرفني و لا أعرفك فصلاة تجمعنا و دعاء يربطنا نعم إننا إخوة فالإسلام دين يسر و ليس عسر فتقربوا إلى الله  فإنه لا يغفر اتلذنوب إلا هو عزوجل فرائض نفعلها و سنن نؤديها و احبة نلاقيها و أناس  على متن المنية يرحلون اللهم ارحم موتانا و أدخلهم في فسيح جنانك إن شاء الله يا غفور يا رحيم .

*** بن قدور محمد الأمين ***


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق