]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السعادة

بواسطة: الكاتب جواليل عبد الرحمان  |  بتاريخ: 2011-12-02 ، الوقت: 23:13:10
  • تقييم المقالة:
اريد ان اصبح سعيدا

الكثير من الناس يتجه للفلسفه عند وصفه للسعاده او عند اعطاء الناس نصائح لكيفيه الحصول عليها و لكن بما ان موقع 2knowmyself لا يقدم الا حلول عمليه فان ما ستقرأءه عن السعاده لن يكون له اى علاقه بالفلسفه او النصائح الغير عمليه.

ما هى السعاده؟

السعاده هى ببساطه غياب المشاعر السيئه, فالانسان لا يستطيع ان يشعر بالخوف و السعاده او الاكتئاب و السعاده فى نفس الوقت. كلما كانت عندك مشاعر سيئه كثيره كلما بعدت عن طريق السعاده و كلما تعاملت مع تلك المشاعر السيئه و باعدتها عنك كلما اقتربت من السعاده.

الخطوه الاولى للوصول الى السعاده هى تحديد كل تلك المشاعر السيئه التى تمنعك من ان تكون سعيدا, فمثلا ان وجدت ان تلك المشاعر هى الاكتئاب, الاحباط او القلق فعليك ان تكرس جهودك للتغلب عليها واحده تلو الاخرى, ما ان تعاملت مع تلك المشاعر ستجد نفسك سعيدا. الوقع هنا يحتوى على الكثير من المقالات التى ستمكنك من التغلب على المشاعر السيئه التى تشعر بها, فقط اتبع الروابط المناسبه لتصل اليها.

ابدا الان

بعض المشاكل ليس لها حل مثل فقد شخص عزيز مثلا و لكن لتشعر بالسعاده لا عليك ان تغير الاقدرا, كل ما عليك هو ان تحل المشاكل التى يمكن حلها و تتقبل المشاكل التى ليست لها حل. و تذكر السعاده هى غياب المشاعر السيئه.


موقع              المكان الامثل لفهم نفسك والاخرين


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق