]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ما جرى لعراقنا الحبيب وما يجر

بواسطة: Khaldon Alkhaldy  |  بتاريخ: 2014-09-04 ، الوقت: 18:01:43
  • تقييم المقالة:

 

ما يجري في عراقنا الحبيب

 

في بلدي الحبيب حروب ونحيب

في عراقنا الحبيب كل شيء عجيب

قتل وتشريد خطف وسبي ولا احد يجيب ,

نازحون عددهم مليون ونصف وقرابة المليونين والعدد كل يوم يزيد .

اموال تمزق ونفط خام يشرب مليارات من العملة الصعبة تحرق في حروب لا تنتهي كانه غابة احترقت بعود ثقاب ومياهنا رغم كثرتها لا تطفيء تلك انار وذلك لان نفطنا هو اكثر من مائنا والنفط يحترق حتى فوق الماء .

  اقوام وطوائف  كرد وعرب

وتركمان من  تركمانستان وشبك وكاكائيون ودواعش من افغان . وصابئة من قوم زكريا سلام الله عليه وعلى كل انبياء الله ورسله .ونصارى  ومسيحيون من اتباع عيسى ابن مريم عليهما السلام  ومسلمون مستسلمون من سنة وشيعة. ويزيديون من اتباع اليزيد ومن عبدة الشيطان ... وهذه الفئة تقاتل تلك ولا تعرف لأي سبب تقاتله  وكل يدعي الحق بجانبه والكل باسم الدين والدين منهم براء .الدين يأمر بالسلام والمحبة والالفة ومساعدة القريب والغريب  والتعاون على البر والتقوى كل يوم تهدم مئات من بيون الناس وعدد من بيوت الله من المساجد والكنائس . و كل يوم تزهق مئات من ارواح الابرياء واضاعاف مضاعفة من الجرحى والمعوقين وامهات ثكالى وايتام قد فقدوا آباءهم من دون سبب .

هذا يهدم بيوت الله ويدعي بانه أمر الله يهدم مساجد الله ومساجد انبياء الله كما حاول ان يفعل ذلك   ابرهة الحبشي بمكة وكان العقاب من الله بارسال طيور الابابيل ترميهم بحجارة من سجيل .وعاد الاحباش من جديد وارسل الله عليهم طيورا من حديد . الدين واضح للعيان  لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي   ولكم دينكم ولي دين وعلينا العمل الصالح والدعوة الى الاسلام بالمحبة والسلام وطيب الكلام هناك من يدعو على الكفار ويقول اللهم دمر الكافرين  و... و... واذا دمر الله الكافرين فمن تدع انت الى الاسلام وما يكون دورك في ارشاد الناس الى الحق وكيف تفرق بين الحق والباطل ان حذفت احد الضدين

لا تنس بانك قد جئت لاعمارالارض وليس لخراب الارض  انت قد جئت لاعمار الارض وليس لهدم الكون يا خليفة الله في ارض الله .

 

شرق اسيا قد دخل الاسلام بواسطة اخلاق تجار مسلمون وبدون حرب وبدون فتح وبدون تخريب .

 

كونوا دعاة لله بالكلمة الطيبة وبالاخلاق الحسنة وبشروا ولا تنفروا يا سادة يا كرام لتدخلوا الجنة بسلام .

 

كتبه ابن العراق

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق