]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الصفقه الأبرز فى " ميريكاتو " صيف 2014

بواسطة: Ahmed Ibrahem  |  بتاريخ: 2014-09-02 ، الوقت: 02:48:11
  • تقييم المقالة:

 


توصل مانشستر يونايتد الى اتفاق لضم مهاجم منتخب كولومبيا ونادي موناكو الفرنسي راداميل فالكاو على سبيل الاعارة لموسم واحد مقابل 15 مليون يورو بعد ان إجتاز الفحص الطبي الروتيني.

 

وكان فالكاو العائد من اصابة في الرباط الصليبي ابعدته عن نهائيات كأس العالم، سجل هدفين في 3 مباريات في صفوف فريق الامارة في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي. و أكد الناديان رسميا عملية الانتقال التي أذاعتها أيضاً الصحف الانكليزية واذاعة “بي بي سي”. وكان فالكاو الذي لم يخض مباراة فريقه ضد ليل في الدوري الفرنسي نهاية الاسبوع الحالي، مرشحا للانتقال الى ريال مدريد او مانشستر سيتي او حتى ارسنال قبل ان يحسم مانشستر يونايتد الصفقة في مصلحته. وكان مانشستر يونايتد الذي سيغيب عن مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد حلوله سابعا، اتم صفقة كبيرة الاسبوع الماضي بحصوله على خدمات الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا مقابل 3ر59 مليون جنيه استرليني، كما تعاقد ايضا مع لاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا والظهير الايسر الانكليزي لوك شو والمدافع الارجنتيني ماركوس روخو والهولندي دالي بليند. يذكر ان فالكاو سجل 20 هدفا لمنتخب كولومبيا في 51 مباراة خاضها في صفوفه.

 


رادميل فالكاو بأختصار راداميل فالكاو غارسيا زاراتي (بالإسبانية: Radamel Falcao García Zárate) و يعرف باسم راداميل فالكاو (بالإسبانية: Radamel Falcao García Zárate) (مواليد 10 فبراير1986 في سانتا مارتا) هو لاعب كرة قدم كولومبي دولي يجيد اللعب في خط الهجوم. يلعب حاليا لصالح نادي موناكو الفرنسي منذ عام 2013.

انتقل اليه من اتليتكو مدريد في صفقه تعد الاغلى ثمنا في ذلك الوقت مثل منتخب كولومبيا لكرة القدمويلقب بـ "النمر" و"ملك الدوري الأوروبي".وهو في نظر العديد من الخبراء يعتبر واحدا من أفضل المهاجمين في العالم . تخطى فالكاو رقم يورغن كلينسمان القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد من بطولة الدوري الأوروبي (برصيد 15 هدفا) حيث سجل فالكاو 17 هدفا.
 

 

 


http://www.facebook.com/aejction


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق