]]>
خواطر :
فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

هات ده عشان مصر .. حملة إلكترونية ساخرة من ارتفاع الأسعار

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-24 ، الوقت: 22:42:39
  • تقييم المقالة:

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية ساخرة من الوضع المتدهور للبلاد في ظل حكم العسكر وتأثيرها على المواطن المصري الفقير، منتقدين التصريحات التي يتحامل فيها قائد الانقلاب الدموي عبد الفتاح السيسي على المواطن، ويطالبه بتوفير رغيف العيش، والصبر على انقطاع الكهرباء المتكرر بدعوى حب مصر!!.

وبدأت الحملة بإطلاق هاشتاج بعنوان “هات ده عشان مصر” توالت من خلاله التعليقات الساخرة، ومنها “مش عارف تديرها سيبها واشتغل في الفلاتر.. النور قطع هنعتمد على نور عيينك! استقيلوا يرحمكم الله.. وغيرها من العبارات التي تعبر عن موقفهم الغاضب من زيادة الأسعار وتدني مستوى المعيشة.

كما تبادل النشطاء كاريكاتير يلخص المشهد المصري لأحد المواطنيين نحيف الجسد لا يرتدي سوى ملابسه الاخلية ، وتحاول يد النظام خلعه منه لأن مصر بحاجة اليه!.. وهو متمسك به قائلاً : “محلتيش غيره”.


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق