]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

المجلس الثورى يطالب السيسي بالكف عن صناعة العداوة ضد المصريين في الخارج

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-24 ، الوقت: 22:33:09
  • تقييم المقالة:

طالب خالد الشريف المتحدث باسم المجلس الثوري المصري قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بالكف عن صناعة العداوة والكراهية ضد المصريين في البلاد العربية الشقيقة .. مستنكرا التدخل في شئون الدول المجاورة وعلى رأسها ليبيا مشيرا إلى أن ذلك ليس في صالح مصر وشعبها.

وقال الشريف في تصريحات صحفية إن السيسي يصنع معارك وهمية لاخفاء فشله الذريع في إدارة البلاد بعد اغتصابه للسلطة من أول رئيس منتخب بعد الثورة حيث تدهورت الأوضاع الاقتصادية بصورة كبيرة في مصر مع انقطاع الكهرباء لمدد طويلة تصل لـ12 يوميا مما زاد من رقعة الغضب الشعبي.

وأضاف الشريف أن ليبيا بلد شقيق يخوض معركة بعد الثورة من أجل إعادة بناء مؤسسات دولته وهو يحتاج لمن يعينه على التوافق بين فصائله والحوار بين أحزابه وجماعاته الوطنيه لا لمن يشعل الفتن بين جنباته .

وطالب الشريف الليبيين بالفصل بين أفعال السيسي والشعب المصري الذي تربطه بالشعب الليبي رابطة الجوار والإسلام والعروبة وهو مايحتم توفير الحماية والأمن لجميع العاملين المصريين في ليبيا وعدم تعرضهم لأي أذى أو سوء.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق