]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مجموعه الازمات الدوليه نادت بتولى الاخوان السلطه فى 2005 وقالت انه يجب تغير نظام مبارك عام 2008 لتولى الاخوان الحكم ومولها جورج سورس والبرادعى

بواسطة: متمرد  |  بتاريخ: 2014-08-24 ، الوقت: 00:18:18
  • تقييم المقالة:

 

تحدثنا فى مقال سابق عن الاجتماع الذى حدث فى قبرص بمشاركه مخابرات 6 دول من اجل التأمر على مصر وعوده الاخوان المسلمون مره اخرى للحكم لانهم اداه امريكا لمشروع الشرق الاوسط الجديد وسنتكلم فى هذا المقال عن هذه المؤسسه من يمولها ومن اعضائها واهدافها لكى نكشف لك عزيزى القارىء المؤامره التى تحدث على مصر .

فى البدايه هذه المؤسسه تسمى مجموعه اداره الازمات وهذا لينك المؤسسه على الانترنت
http://www.crisisgroup.org/ar.aspx

بالنسخه العربيه منها ويوجد منها عده نسخ بلغات اخرى .

هدف تلك المجموعه كما هو مكتوب على النسخه العربيه انها منظمه مستقله غير ربحيه متعدده الجنسيات ويعمل بها 100 موظف فى 5 قارات يعملون من خلال التحاليل الميدانيه الموجهه للمستوايات القياديه لمنع وحل النزاعات وتقوم باصدار التقارير ووضع التوصيات لمناطق النزاع والازمات فى العالم بهدف التوصل لحلول فى هذه المناطق وبالطبع بيما يتواكب مع الاداره الامريكيه ومصادر تموليها الصهيونيه تعمل على انتاج اجماع سياسى من خلال وسائل اعلام على نطاق واسع والعلاقات السياسيه لمديريها .

وعلى الرغم من اهميه هذه المؤسسه والتى تلعب دورا مهما فى القرار الامريكى السياسى والعسكرى الا اننا نجد ان هذه المؤسسه لا تخدع لاى رقابه دوليه لانها ليست لها اى صفه حكوميه .

رئيس هذه المؤسسه هو مورتون ابراموفيتز يهودى الاصل وبعده جورج سورس اليهودى المعروف المسئول عن الثوارات الملونه فى العالم العربى وكذلك فى صربيا واوكرنيا من خلال تمويل منظمات المجتمع المدنى الداعمه للديمقراطيه ومنظمه فريدم هاوس .

ومن اعضاء مجلس اداره تلك المنظمه ويسلى كلارك رئيس سابق لقوات حلف الناتو ووزير الخارجيه السابق لاسرئيل شلوموبن عامى وستانلى فيشر محافظ بنك اسرائيل وشيمون بيريز رئيس اسرائيل الحالى وزيبغنيو بريجينسكى الذى مول الجهاديين فى الثمانينات لتفكيك الاتحاد السوفيتى  وكذلك محمد البرادعى الذى كان نائب الرئيس للشئون الخارجيه !! .

وقد كان البرادعى عضوا فى تلك المنظمه قبل ان يعلق عضويته فيه فى يناير 2011 اى انه كان على علم بحدوث ثوره فى مصر قبل ميعادها والان البرادعى غير موجود على الموقع تماما باللغه العربيه اما باللغه الانجليزيه اسمه متواجد لكن تم حذف السيره الذاتيه له بالمؤسسه ولكننا استطعنا قبل حذفها ان نحصل على صوره منها .

يتم تمويل هذه المنظمه كما اشارت ويكيبيديا انه فى عالم 2006  ان 40% من تمويل المنظمه جاء من 22 دول مختلفه وان 32% من التمويل اتى من 15 جمعيه خيريه ان بقيه التمويل ياتى من افراد ومنظمات خاصه ومن ضمن ال 22 دوله امريكا وبريطانيا وبقيه دول الاتحاد الاوربى والكثير من الدول الداعمه للشر ف الشرق الاوسط .

وقد اصدرت هذه المنظمه تقريرين فى غايه الخطوره يوضحان ما يحدث الان فى البلاد وسبب الدعم الامريكى للاخوان المسلمين على الرغم من خروج الشعب عن بكره ابيه للاطاحه بهم .

صدر اول تقرير عام 2005 بعنوان اصلاح مصر البحث عن استراتيجيه وملخص ما جاء فيه هو اضفاء الشرعيه على الاخوان المسلمين والسماح لهم بالمشاكره فى الحياه السياسيه ووقف الاعتقالات التعسفيه لهم بحجه انضمامهم لمؤسسه محظوره  والافراج عن جميع المعتقلين الاخوان فى الوقت الحالى والنظر فى القوانين المتعلقه بالاحزاب الدينيه حتى يتسنى للاخوان المشاركه فى الحكم , وهذا هو لينك هذه التقرير على الموقع باللغه العربيه
http://www.crisisgroup.org/ar/Regions%20Countries/Middle%20East%20-%20North%20Africa/Egypt%20Syria%20Lebanon/Egypt/046-reforming-egypt-in-search-of-a-strategy.aspx

صدر تقرير اخر فى يونيو 2008 بعنوان الاخوان المسلمين فى مصر . المواجهه ام الاندماج ؟ وملخص ذلك التقرير انه من الصعوبه الاعتراف بنظام الاخوان المسلمين فى ظل نظام مبارك لذلك وجب التغير وان التغير امر حتمى حتى يتسنى للاخوان المشاركه فى الحياه السياسيه وان الديمقراطيه ستكون صعبه بدون دمج الاخوان فى الحياه السياسيه وايضا افساح المجال امام الاخوان للمشاركه فى الحياه السياسيه ووقف الاعتقالات  والافراج عن جميع الاخوان فى السجون والنظر فى مواد الدستور وبالاخص الماده 5 بهدف وضع ضوابط على انشاء الاحزاب ذات مرجعيه دينيه .

ثم من توصيات اللجنه للاخوان الدخول فى حوار مع الحكومه والمعارضه والمنظمات المدنيه من خلال عمل حوارت ولقاءات والتحاور معهم والاتصال بهم والحوار مع ممثلى المجتمع القبطى وتعديل البرنامج السياسى للجماعه وتعديل موقف الجماعه من المراه وغير المسلمين فى الحياه العامه وتوضيح العلاقه بين الجماعه والحزب السياسى المرتبط بها  فى المستقبل . وهذا  هو لنك التقرير على موقع المنظمه بنسختها العربيه

http://www.crisisgroup.org/ar/Regions%20Countries/Middle%20East%20-%20North%20Africa/Egypt%20Syria%20Lebanon/Egypt/076-egypts-muslim-brothers-confrontation-or-integration.aspx

نلاحظ فى كل ذلك ان الغرب ينادى بالاخوان المسلمين منذ 2005 وطلب فى 2008 التغير فى النظام الحاكم نادى اكثر من مره بضروره اعطاء الفرصه للاخوان المسلمين فى الحياه السياسيه وكذلك تحدث عن الحزب السياسى الذى سيرتبط بالجماعه مستقبلا والمقصود به الان حزب الحريه والعداله .

فهل كانت الدول الغربيه تفكر فى مستقبل مصر وتهتم بالسلام والمسلمين ام انها تنظر اولا واخيرا الى مصالحها الشخصيه ؟؟ فالاخوان المسلمين اداه الغرب

لتقسيم مصر وبالتالى مشروع الشرق الاوسط الجديد ولكن الشعب المصرى وجيشه افسدوا المخطط الامريكى فى مصر بزعامه البرادعى لذلك نجد اوباما يحاول بكل قوته انقاذ المشروع الامريكى من الفشل وحفظ ماء وجهه امام دول العالم عامه والشعب الامريكى خاصه لذلك يدعم الاخوان فى العلن ويستميت فى الدفاع عنهم ولكنه سيذكر التاريخ ان الشعب المصرى بجوار جيشه افسد مخطط الامريكان والصهاينه الذين يعدون له منذ عقوووود كثيره ونجحوا فى تنفيذه فى الكثير من الدول ولم يتبقى الا مصر  وجيشها وبالقضاء عليه سيقضى على العالم العربى باسره ولكن شعب مصر وبحمايه جيشها وقف بالمرصاد لتلك المخطط , ولما لا ونحن نملك هذا الشعب الذى يضخ دماء الجيش الذى قال عنهم رسول الله فى حديثه (اذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منهم جندا كثيفا فهم خير اجناد الارض ) فعلا صدقت يا رسول الله وها هو التاريخ يعيد نفسه لنرى اعظم شعوب الارض وخير اجناد الارض ينقذون العالم العربى كله من مخطط تقسيمهم واحتلالهم .

مصر.القاهره
22/8/2013
11.23 مساءا
متمرد


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق