]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عسكرى فاشل يحقق الخسائر يريد أن يرفع أسعار المترو

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-23 ، الوقت: 19:33:38
  • تقييم المقالة:

نافذة مصر :

بيان 8 حركة رفض غلاء الأسعار .. عسكرى فاشل يحقق الخسائر يريد أن يرفع أسعار المترو 100 % .. منظومة الاستغلال وأكل المصريين تتحدي المصريين و السيسي مش هيكمل .. والرد في 30 أغسطس و 9 سبتمبر.

نص البيان :

لأنه لواء فإنه لا يعرف الإ الخسائر والخسارة .. لأنه من عسكري تولى رئاسة الهيئة القومية للأنفاق دون مؤهلات ولا خبرات سوى أنه عسكري .. يعلن بكل سهولة دراسة رفع أسعار المترو 100% وكأن الشعب يعيش في رخاء ما بعده رخاء وليس في معاناة غير مسبوقة .

لأنه عسكري أعلن أن خسائر المترو في عام 180 مليون جنيه ولم يقدم استقالته ولكن قدم للسيسي عربون بقاء باعلان السير في منظومة الاستغلال وأكل المصريين المستمرة منذ انقلاب 3 يوليو فأعلن دراسته رفع الأسعار في تهميد لرفعها.

على اللواء إسماعيل النجدي الرحيل لا رفع الأسعار .. كي يتفرع لصنع " ساوند سيستم " في فيلته المصنوعة بعروق الفقراء في مصر كي يسمع موسيقي حزينة على آلت اليه احوال البلاد علي يد حكم العسكر.

إن حركة رفض غلاء الأسعار ترفض أي قرار برفع أسعار تذكرة المترو .. وتدعو كل الحركات المعنية بمواجهة هذه الجريمة بكل السبل المناسبة السلمية إن أقدم عليها عصابة الاستغلال وأكل المصريين.

حملتنا "مش هتكمل" مستمرة .. مش هتكمل ياسيسي .. مصر كبيرة عليك .. انزل احشد 30 أغسطس واستعد لثورة الغلابة التي دعت لها حركة ضنك في 9 /9 .. لنرفض كل قرارات الغلاء والغاء الدعم والفقر.

يا مصر قومي وشدي الحيل

حركة رفض غلاء الأسعار
23 أغسطس


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق