]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

هذا رئيسك محمد مرسي

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-23 ، الوقت: 19:28:31
  • تقييم المقالة:

خاطب الداعية الإسلامي صفوت حجازي رئيس المحكمة من داخل القفص الزجاجى قائلا: لا يصح أن ينادي الرئيس محمد مرسي باسمه، وتقول له “يا محمد يا مرسي”، هذا في الوقت الذي يتم فيه احترام الرئيس المخلوع حسنى مبارك من جانب قاضي محاكمة القرن.

فرد رئيس المحكمة المستشار شعبان الشامي “لا تقارني بأحد، أنا عندي محمد مرسي”، فرد حجازي وقيادات الإخوان “إنه الرئيس، ولولا الانقلاب ما كنا هنا”، ونشبت حالة من الشد والجذب ما أدى إلى تدخل الدفاع؛ حيث طالبهم بالتزام الهدوء لاستكمال سير الجلسة.

كما طلب حجازى من النيابة العامة أن تحدد موقف رائد العطار القيادي بحماس والمدرج اسمه رقم 71 فى القضية، الذى تم اغتياله على يد الصهاينة يوم الخميس الماضى هو أسرته.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، بدأت نظر جلسات المحاكمة الهزلية للرئيس الشرعي د.محمد مرسي و130 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وقيادات العمل الإسلامي، في القضية الملفقة باسم “الهروب من سجن وادي النطرون”.واستقبل قيادات الإخوان الرئيس د.محمد مرسي بهتاف “اثبت اثبت يا بطل.. سجنك بيحرر وطن.

يذكر أن القضية الهزلية والملفقة تضم بجانب الرئيس الشرعي للبلاد 130 آخرين من قيادات الإخوان والعمل الإسلامى بينهم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، والعلامة الدكتور يوسف القرضاوي، والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب، والدكتور رشاد البيومي نائب المرشد، والمهندس سعد الحسيني عضو مجلس الشعب ومحافظ كفر الشيخ، والقيادي بحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد البلتاجي، والداعية د. صفوت حجازي، وآخرون من قيادات العمل الإسلامي والمؤيدون للشرعية.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق