]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قوات فجر ليبيا المعارضة لحفتر تتقدم في طرابلس

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-23 ، الوقت: 14:32:54
  • تقييم المقالة:

دخلت قوات "فجر ليبيا" المعارضة للواء الليبي المنشق خليفة حفتر، بقيادة عضو المؤتمر الوطني السابق عن مدينة مصراتة صلاح بادي - في اشتباكات عنيفة مع كتائب القعقاع والصواعق والمدني الموالية لحفتر، في محيط مطار طرابلس الدولي والأحياء السكنية المجاورة له.

وسقطت قذائف صاروخية على بعض المناطق السكنية، ما أسفر عن تدمير جزئي لبعضها، مع استمرار نزوح العائلات إلى مدن مجاورة للعاصمة.

وأشار مصدر عسكري من قوات "فجر ليبيا"، رفض الكشف عن اسمه، لـ"العربي الجديد"، إلى أنهم "على وشك السيطرة على الجيوب الأخيرة التي ما زالت تقاوم داخل معسكر النقلية". وأعلن عن سيطرة "فجر ليبيا"، على أعلى قمة مشرفة على النقلية.

وأضاف أنَّ "القوات قضت تقريبًا على القنّاصة المنتشرين بالأحياء القريبة، من مطار طرابلس الدولي".

إلى ذلك، أفاد بيان صادر عن بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، اليوم السبت، أنَّ "المبعوث الخاص بليبيا الأسباني، برناردينو ليون، سيصل إلى ليبيا الأسبوع الحالي، ويُجري محادثات بين الأطراف المتصارعة في طرابلس وبنغازي، تحت إشراف البعثة الأمم المتحدة"، المقبولة لدى جميع الفرقاء في ليبيا.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق