]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الفزع من المقاومة يلاحق وزير الخارجية الإسرائيلي في الحمام

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-23 ، الوقت: 13:19:40
  • تقييم المقالة:

كشف وزير الخارجية "الإسرائيلي" "إفيغدور ليبرمان" مساء الجمعة عن تعرضه لحادث محرج أثناء قضائه إجازته في إحدى مستوطنات غلاف غزة؛ حيث داهمته صفارة الإنذار نتيجة إطلاق صواريخ المقاومة وهو في الحمام، ولم يعرف كيف يتصرف.

وقال ليبرمان خلال حديثه لبرنامج "أستوديو الجمعة" على القناة العبرية الثانية: إنه شعر بالإرباك ولم يعرف كيفية التصرف، في حين قال: إنه ملتزم بوجه عام بتعليمات الجبهة الداخلية؛ حيث يسارع للاحتماء في الغرف الآمنة حال سماعه للصافرات.

وعندها رد عليه مراسل القناة الثانية للشئون السياسية "أودي سيغل" قائلًا: إنه لو تم تصوير مشهد ليبرمان في الحمام وقت تفعيل الصافرات وإرساله لحركة "حماس" لاعتبرتها صورة النصر، ولخففت شروطها لوقف إطلاق النار.

وتأتي هذه التصريحات من ليبرمان رغم ما يعرف عنه من عنجهية وحقد تجاه المقاومة، وإطلاقه مرارًا تصريحات تدعو إلى التغول في العمليات العسكرية للقضاء على قدراتها وسحقها تمامًا.

وفي سياق مختلف، قال ليبرمان خلال اللقاء: إنه بالإمكان هزيمة حماس عبر الاجتياح البري، وإنه لا يجب إيقاف الحرب قبل أن ترفع حماس الراية البيضاء، وإن هذا الأمر بالإمكان تحقيقه، على حد زعمه.

وادعى أن الحكومة "الإسرائيلية" سلمت للسلطة مفاتيح غزة بداية اتفاق أوسلو "لكنها فشلت في حفظ الأمانة ولذلك فلا يمكن الاعتماد على الرئيس محمود عباس" على حد قوله.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق