]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الرشق: تشبيه حماس بـ"داعش" لن يخدع أحدًا

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-23 ، الوقت: 00:06:23
  • تقييم المقالة:

نددت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمحاولة رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" والمتحدث باسمه "أوفير جندلمان" ربط الحركة بمجموعات مسلحة أخرى في المنطقة.
ونشر نتنياهو في  وقت سابق الجمعة صورة من شريط إعدام الصحفي الأمريكي جيمس فولي ليشبه حماس في قطاع غزة بتنظيم "الدولة الإسلامية"، المعروف إعلاميًا باسم "داعش".
وقال عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" عزت الرشق: إن محاولة "نتنياهو" و"جندلمان" ربط حماس ومقارنتها مع مجموعات أخرى، هي حملة للخداع والتضليل التي لن تخدع أحداً.
وأدان الرشق في تصريح له يوم الجمعة، استغلال نتنياهو وجندلمان ووسائل الإعلام "الإسرائيلية" صورة الصحافي الأمريكي "جيمس فولي" القتيل الذي أعدم بطريقة وحشية في سوريا.
وعبر عن رفضه للاستخدام المنخفض والرخيص لصورة الصحفي فولي دون الالتفات لأي احترام لحرمة الموتى.
وأكد أن حماس حركة تحرر وطني وأعضاؤها مقاتلون من أجل الحرية الذين يسعون للحصول على تحرير الشعب الفلسطيني وحقوقه المدنية.
وأوضح أن حماس تواجه الإرهاب "الإسرائيلي" ضد الأطفال والمدنين الأبرياء من أبناء الشعب الفسطيني، وأن هدفها الرئيسي هو إنهاء الاحتلال "الإسرائيلي" والإرهاب في أرضنا.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق