]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بكري يطالب الأمريكيين الاستنجاد بالسيسي للتخلص من أوباما

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-08-20 ، الوقت: 21:15:07
  • تقييم المقالة:

طالب الصحفي الداعم للانقلاب العسكري "مصطفى بكري" على حسابه الرسمي على تويتر من الأمريكيين السود الذين يُنظّمون احتجاجات في منطقة فيرجيسون الأمريكية الواقعة في ولاية ميزوري بالاستنجاد بقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لإنقاذهم من ظلم رئيسهم باراك أوباما، الأمر الذي استقبله المعلقين على تغريداته بالسخرية والتعجب من ترك مشاكل مصر وانتهاكات حقوق الانسان بها والنظر للانتهاكات الطفيفة التي تمت في أمريكا والتي لم يسقط فيها غير قتيلين عكس مظاهرات مصر التي يقع فيها الآلاف.  

وقال بكري على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" اليوم الأربعاء :"أقترح على المضطهدين السود في أمريكا أن يوجهوا نداء للسيسي لإنقاذهم من ظلم أوباما - ساعتها سيعرف أوباما أن الأمر جد لا هزل فيه".   وأستقبل المعلقين حديث بكري وتغريداته بحالة من السخرية والتهكم حيث قال عبد العزيز القاسمي أول معلق على تغريدته:"مصطفى انت بتهزر ولا إيه يا راجل"، بينما قالت ناهد:"أنت شارب حاجة على الصبح ؟؟" وأضاف حسين المصري:"السيد مصفى بكرى من الأحرى أن تشغل بالك بمشاكل مصرالتى لاحصر لها وأعلم جيدا أن هناك انتهاكات لحقوق الإنسان تقريبا فى العالم أجمع".

 

يتحدث بكري عن أوباما وينسى جرائم السفاح والمجرم والفرعون الصغير السيسي , التي فاقت وبكثير جرائم مبارك والسادات وجمال عبد الناصر و...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق