]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حقوق إنسان!!!

بواسطة: ولاء بزور  |  بتاريخ: 2014-08-16 ، الوقت: 23:35:33
  • تقييم المقالة:

عندَمَا تُوجد قوانين دولية لحقوق الإنسان , غيرَ أن هذه القوانين لا تكن سوى أوراقاً مصفوفةً ومجلداتٍ تُركن فوقَ بعضها بعضاً ,, فلا لميثاقِ حقوقِ الإنسانِ أدنى أهمية في عالمنا نحن ولا لقوانينهِ أيَّةَ إعتبار .

ليسَ هذا فحسب بل عندما يُعتقل إنسان ويُنئى بهِ بعيداً جداً في بلاد يُفترض أن يكونَ لها باعاً في حفظ ِكرامةِ وحقوقِ الإنسان ,, لكننا لا نجدها بمنئى عن ارتكابِ إنتهاكاتٍ واضحةٍ لكرامةِ اللآدميينَ وليسَ لمواطنيها فقط إنما لمواطنينَ أجانبَ على أرضها ,  ضاربةً بعرض الحائط ما يُقدَّم ضدَّها من بلاغاتٍ وشكاوى .

نعم ,, إنها " دولة الإمارات "الَّتي قامت بإختطاف مواطناً مصرياً من على أراضيها وأثناء مغادرته ِأراضيها من مطار أبو ظبي قامت سلطات مطار أبو ظبي بإعتقاله وإخفائه عن العالم أجمع في مكان لا يعلمه سواهم إلا الله عز وجل سبعة أشهر ودون توجيه أيَّ تُهم ضده , ثمَّ بعد ذلك تقوم بترحيلهِ إلى  " جمهورية مصر " بلدهُ وموطِنُهُ ليقوم بدورهِ الأمن المصري باستكمال ما بدأ بهِ قرينهُ الإماراتي واحتجازه في مطار القاهرة , وإجراء تحقيقات معه لا أهميةَ لها  . حيثُ قامَ شقيقهِ بتقديم بلاغ للنائبِ العام ولكن دونَ رد  للآن .

#الحرية_لأحمد_المعداوي_المحتجز_في_مطار_القاهرة_منذُ_تاريخ 2014_8_7 .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق