]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

وصفات شهية تساعد السيدات في قسم الطعام والشراب في شبكة مدهش

بواسطة: مضر ميا  |  بتاريخ: 2014-08-16 ، الوقت: 02:01:38
  • تقييم المقالة:

مضر ميّا / 22 تموز "يوليو" 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يزداد اعتماد الناس يومياً على الانترنت في كل تفاصيل حياتهم، وللعرب حصتهم في هذا الارتباط بالشبكة، الأمر الذي لاقى صداه بين مصممي المواقع الالكترونية والشبكات الاجتماعية، ولعل أهم الأمثلة على ذلك: شبكة مدهش الاجتماعية المتخصصة بالصور والفيديو.

رغم العدد الهائل.. ما زالت الأفكار الجديدة موجودة!

بلغ عدد المواقع الالكترونية في العالم 1,010,413,740 في تمام اللحظة التي تشير للساعة 12:37:08 ظهرا ليوم 22 تموز "يوليو" لعام 2014، وذلك حسب موقع "انترنت لايف ستاتس internetlivestats.com" الشهير، ومع ذلك فالأفكار المبدعة للمواقع الالكترونية الجديدة والقديمة ما زالت تظهر يوميا لتقدم مزيدا من الخدمات للمستخدمين، بطريقة تجعل الناس يمشون بسرعة على طريق الارتباط المطلق بالانترنت، وتضعهم في نقطة اللاعودة.

شبكة مدهش الاجتماعية.. مثالاً

انطلقت شبكة مدهش الاجتماعية وهي تعلم أن المنافسة صعبة جدا، لذلك اتبعت مجموعة من الخطوات التي أعطتها طابعها الخاص مما يجعلها الموقع المفضل بالنسبة لفئة مهمة من المستخدمين.

فضّل المشرفون على هذه الشبكة تقديم خدمات أقل ولكن بجودة أكبر وخيارات أوسع, إذ تخصصت بالصور والفيديو مع طريقة عرض مناسبة جدا, كما أنها قدمت خدمات جديدة كالتفاعل الكبير ذو الاتجاهين مع المواقع والشبكات الاجتماعية الأخرى.

العلامة الأكثر تميزا في مدهش هي عرض كل الصفحات باللغة العربية فقط مما يكرسها كمجتمع عربي بالكامل، لكي ترى الثقافة العربية مكانها المناسب، وخصوصا مع نوع الفئات المطروحة ضمن الموقع التي تتناسب مع المجتمع العربي وتحاكي اهتماماته.

الفئات في مدهش: قسم الطعام والشراب

من بين الفئات والأقسام المتعددة الموجودة في مدهش، قسم الطعام والشراب الذي يحوي على الكثير من مشاركات المستخدمين من الأطعمة والمشروبات والحلويات الشرقية والغربية, إذ يمكن للمتصفح أن يتفحص الصور عبر المعرض الذي تتيحه الشبكة ومن ثم يمكنه الدخول للصورة التي تعجبه ومعرفة الوصفة، أو الذهاب إلى الموقع الذي تمت منه المشاركة وذلك بالنقر على الصورة.

"مدهش" تطرح نفسها كشبكة اجتماعية عربية أولى وتحاول أن تسهل على المستخدمين الجدد التآلف مع الموقع عن طريق صفحة الشروع في العمل وصفحات توضيحية أخرى.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق