]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ملاحظات علي كتاب ..هيلاري كلينتون ..خيارات صعبة

بواسطة: محمد محمد قياسه  |  بتاريخ: 2014-08-09 ، الوقت: 16:06:48
  • تقييم المقالة:

مذكرات هيلاري كلينتون المدونة في كتاب بمعرفة الصحفيين ..جوناتان آليه ..وايمي بارنز ..عن أحداث الشرق الاوسط ومايسمي بالربيع العربي ..يشوبها المغالطات وتوضح بجلاء أن ماحدث ماهو إلا مذبحة خططت لها أمريكا والغرب والذبائح فيها من العالم العربي بالسلاح الأمريكي ..وسوف أوضح ملاحظاتي في نقاط ..

اولا ..ذكرت ..هيلاري ..انها كانت رافضة لإزاحة ..مبارك ..من الحكم وأنهم كانوا يتوقعون أن هناك سخطا شعبيا عليه ولكن ليس بالحجم الذي رآوه وكان مفاجأة لهم ...وانها طلبت من ..اوباما ..عدم التخلي عنه ...لأن سقوطه يعني الفوضي في مصر 25 عاما علي الأقل

وتعليقا علي كلام ..هيلاري ..نقول ....أين أجهزتك التي تتابع كل شيء في العالم ...وهل لم تقوموا باستغلال الأحداث لكي تحدثوا الوقيعة بين الشعب والجيش كي تجهزوا علي الجيش ..

وكيف يمكن لوزيرة خارجية أمريكا التي تزعم أنها راعية الديمقراطية أن تقول ..ان الشعوب العربية لاتصلح معها الديمقراطية لانها تعني بالنسبة لهم الفوضي ..

نعم ماقلته من أن مبارك كان منفذا لما تريدون ضد شعبه وضد المصلحة العربية ولهذا لم يكن الشعب ليتركه مهما فعلتم ...

ثانيا ..ذكرت ..هيلاري ..أنها التقت ..مع ..محمد مرسي ..عام 2012 ..في مشكلة ..إسرائيل ..وحماس ..وتوسط لدي حماس ..هو ومستشاره ..عصام حداد ...وتم وقف اطلاق النار ..وشكره أوباما علي هذا ..وحينما تعرضت لوصول ..مرسي ..الي الحكم ..قررت انه وصل الي الحكم بفارق ضئيل عن منافسه ...أحمد شفيق ..

والرد علي هذا ...ان أمريكا خططت لوصول جماعة الإخوان للحكم والوسيط كان ..عصام حداد ..مستشار مرسي فيما بعد بل وتم الضغط علي ..المجلس العسكري لإعلان فوز مرسي بالتزوير برغم كل الأحداث التي كانت توجب إعلان نجاح ...شفيق ..أو علي الأقل إلغاء الإنتخابات وإعادتها ...

ثالثا ...ذكرت ..هيلاري ..انها ..قابلت ..طنطاوي ...أثناء فترة حكم المجلس العسكري وكان مرهقا جدا ويخشي علي جيشه الذي يحبه من الدمار ويريد أن يحافظ عليه ...

نعم كان ..طنطاوي يعلم بالمخطط الامريكي لتدمير الجيش المصري وهيلاري لم تكذب في هذا ..أمريكا خططت كي تدخل الجيش في مواجهة مع الشعب ...وبالرجوع الي شهادة ..طنطاوي ..في قضية قتل المتظاهرين ..نجده يقرر ان امريكا خططت لنشر الفوضي في مصر وقد أيده في هذا كلا من ..سامي عنان وعمر سليمان ..

وكان التعاون علي أشده من جماعة الإخوان مع أمريكا لتنفيذ هذا المخطط الجهنمي ..

رابعا ...إن مذكرات هيلاري كلينتون ..وزيرة خاجية أمريكا السابقة تؤكد أن أمريكا والغرب نفذوا خطة لتدمير العالم العربي وتحويله الي بركة دماء ..وبهذا يخلصوا المنطقة العربية من الجيوش كي تستريح إسرائيل ويبيعوا السلاح لكل الأطراف ويحصلوا علي الأموال العربية

فالعرب يقتلون بأموال عربية ...هذه هي أمريكا زعيمة المافيا في العالم لمن لايعرفها ..

ونكمل أحداث سوريا وليبيا في مقال قادم من مذكرات ..هيلاري كلينتون

     محمد محمد قياسه


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق