]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

• بمناسبة حملة العمل الإبداعي: تلفزيون ج يحتضن المواهب في مسابقة الرسم الإبداعي.

بواسطة: Ameera_Ahmed  |  بتاريخ: 2014-08-05 ، الوقت: 11:14:19
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 

 

اعتاد تلفزيون ج في كل شهر على تنظيم مسابقات تتيح للأطفال المشاركة لإطلاق مواهبهم الإبداعية وسط جو يطبعه التنافس الإيجابي ويرفع شعار المتعة والفائدة، في حملة العمل الإبداعي على تلفزيون "ج" تختلف المواضيع وباختلافها تتعدد المواهب، وفي كل شهر نحرص على التعرّف أكثر على مواهب الأطفال في مجالات كثيرة لها علاقة بالابتكار والإبداع والتميّز. فخلال مسابقاتنا الثلاثة الماضية تمكنا من اكتشاف مواهب الأطفال في التصوير الفوتوغرافي والعزف الموسيقي و التقديم التلفزيوني، وقدعرفت هذه المسابقات إقبالاً كبيرا من قبل الأطفال مما أكسبها نجاحا وشهرة بين مشاهدي تلفزيون ج .

 

 

وكالعادة يفتح "تلفزيون ج" الأبواب أمام كل أصحاب المواهب ليشاركونا إبداعاتهم وابتكارتهم علّها تكون من بين المشاركات الفائزة التي  سيحصل أصحابها على جوائز قيّمة. يخصص تلفزيون ج شهر أغسطس موهبة فن  الرسم، ويدعوا الأطفال من هواة هذا الفن الذين يحبون رسم الأشياء الجميلة من حولهم كالمناظر الطبيعية أو الوجوه أو أي شيء آخر، إلى أن يشاركونا هذه الهواية،  التقط صورة لك مع رسوماتك وأرسلها إلينا عبر موقع تلفزيون ج jeemtv.net.www كن من بين المحظوظين بعرض رسوماتك مباشرةً على تلفزيون ج وفز بجائزة قيمة.شاركنا قدراتك الفنية ومواهبك الإبداعية في الرسم. ولكي تتمكن من المشاركة في هذه المسابقة  يجب أن تكون عضواً في نادي تلفزيون ج.  تلفزيون ج يشكر جميع المشاركين في مسابقة التقديم التلفزيوني ويهنئ الطفلة الفائزة ريحان راتب من الأردن. 

 

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق