]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أنباء عن هروب سيسي ليبيا اللواء " حفتر "

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-07-30 ، الوقت: 19:50:18
  • تقييم المقالة:

يكتنف الغموض مصير اللواء الليبي المتقاعد حفتر ، بعد الخساره المذله التي تعرضت لها قواته في اطار ما يسميها بـ "عمليه الكرامه" امام الكتائب الإسلاميه ، التابعه لرئاسه اركان الجيش الليبي في بنغازي، امس .

ياتي هذا فيما تتداول معلومات عن هروب حفتر الي تونس، علي متن طائره إماراتية ، خشيه محاوله اعتقاله، وملاحقته قانونيًا، بعد ان فقدت القوات التابعه له السيطره علي معاقلها في بنغازي، واتجاه القوات التابعه للحكومه الليبيه لحسم "معركه المطار" في العاصمه طرابلس لصالحها.

ولم يصدر اي بيان رسمي من حفتر، او المتحدث باسمه حول مصير قائد ما تسمي بـ "عمليه الكرامه"، بعد ان حرص الاخير علي نفي انباء مماثله تحدثت في السابق عن فراره الي خارج البلاد.

وكان اللواء الليبي المتقاعد نجا في مطلع الشهر الماضي من محاوله اغتيال بعد تفجير انتحاري يستقل سياره نفسه، بالقرب من مقر القياده العامه، (مقر اقامه حفتر) في منطقه المرج في بنغازي.

ومنذ منتصف مايو الماضي، دشن حفتر "عمليه الكرامه" ضد مسلحين يقول انهم "ارهابيون مرتبطون برئاسه الاركان الليبيه"، في مدينه بنغازي، ما ادي الي اشتباكات اسفرت عن سقوط عشرات القتلي.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق