]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 126

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-07-26 ، الوقت: 21:50:50
  • تقييم المقالة:

 

1251- أجرُ الإحسان إلى البنات عند الله تعالى , أن يكنَّ ستراً للشخص ( أب أو أم أو ...) من النار.

 

1252- إذا اضطررتَ ( أيها الزوج ) للذهاب للعمل قبل أن تستيقظ زوجتُـك ، أرسل إليها

- ولو بين الحين والآخر-  رسالة نصية من مقر عملك , وقل لها فيها  " السلام عليكِ يا جميلتي".

 

1253- قل لزوجتك ( أنتِ جميلة الآن ) حتى إذا لم تكن هي كذلك حقا . قل لها ذلك عندما ترتدي فستانا جديدا أو تغير تصفيفة شعرها ... أنتَ لا تحتاج لمناسبة معينة , لتقول لزوجتك كم هي جميلة !.

 

1254- عندما تكون زوجتُـك حزينة من أمر ما ، فخذها بين ذراعيك ، وأخبرها أن الأمر سينتهي على خير بإذن الله تعالى طالما أنتما معا .

 

1255-بعضُ الرجال يظنون أن إسعادَ النساء أو رسم الابتسامة على شفاههن أمرٌ صعبٌ أو من المستحيل ، ولكن الأمرَ في الحقيقة سهلٌ جدا ، فالنساءُ يَسعدن فعلا من أبسط الأشياء .

 

1256- عندما تكون وسط مناقشة مع زوجتك ، ووجدتها قد بدا عليها التوتر أو الحماس الشديد في عرض وجهة نظرها ، انحن إليها قليلا ثم قم بتقبيل رأسها , وسترى التغير السريع الذي يمكن أن يطرأ عليها معك .

 

1257- إذا همت زوجتك بالخروج من المنزل ( ولو بين الحين والآخر ) ، وكانت تجد صعوبة في ارتداء معطفها ، فأسرع إليها وساعدها في ارتدائه ثم افتح لها الباب لتخرج. حركة بسيطة يمكن أن يكون لها الأثر الأكبر.

 

1258- عندما تذهب زوجتك للنوم ، أرسل رسالة نصية إلى هاتفها المحمول , تتمنى لها فيها ليلة سعيدة ثم نهارا سعيدا في الغد ، بحيث تفتحها زوجتك في الصباح وتشاهد أمنياتك الطيبة لها .

 

1259- عندما تكون زوجتُـك منشغلة في الأعمال المنزلية ، سارع نحوها - بين الحين والآخر - بضمها إلى صدرك ، كنوع من الامتنان عما تبذله من مجهود .

 

1260- عندما تصطحبُ زوجتَك للقاء عائلي , وتكونُ قد انشغلتَ عنها بالحديث مع أقاربك لفترة طويلة ، فاجئها برسالة نصية تخبرها فيها أنك تفتقدها ، وقل لها مثلا (الدقائق التي قضيته بعيدا عنك مضت عليّ دهرا).

 

يتبع :...

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق