]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حان الوقت ل حماية النظام من تهديدات البرمجيات

بواسطة: smsm  |  بتاريخ: 2014-07-23 ، الوقت: 19:05:48
  • تقييم المقالة:

Hotspot Shield برنامج غني عن التعريف حيث يسمح لك بالوولوج الي المواقع المحجوبة في بلدك مثل توتير في تركيا ويعمل Hotspot Shield علي حماية متصفحك عبر الانترنت ، ينشئ Hotspot Shield اتصال VPN بين حاسوبك وبين السيرفر الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية حيث يظهر حاسوبك كأنك في امريكا وليس في بلدك الاصلي برنامج مهم للغاية انصحكم بأستخدامة.

حان الوقت ل حماية النظام من تهديدات البرمجيات الخبيثة و الانترنت عن طريق تثبيت  Hotspot Shield Hotspot Shield أحدث إصدار ( Hotspot Shield 3.20 ) . يمكنك أيضا إخفاء الهوية الخاصة بك على الانترنت عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك الحالي مع عنوان IP الظاهري التي يقدمها الأحرار خوادم آمنة . aJust اضغط على ” ربط ” الزر بعد تثبيت Hotspot Shield VPN على النظام الخاص بك للدخول في عالم حرية الإنترنت ، والوصول إلى / إلغاء حظر أي موقع محجوب – الفيسبوك ، يوتيوب، التغاريد في مدرستك أو مكان العمل.
كيف يعمل Hotspot Shield

الملقم الظاهري Hotspot Shield Hotspot Shield بإنشاء نفق آمن بين الشبكة الخاصة بك و نظام الانترنت بحيث لا يمكن لأحد أن التجسس على أنشطتك الإنترنت ، على سبيل المثال ، التنزيلات ، وملفات البيانات ، ومدفوعات بطاقات الائتمان و رسائل البريد الإلكتروني / الرسائل الخ

موضوعنا هام بعنوان ” برنامح Hotspot Shield ” البرنامج المعروف يمكنك من خلاله دخول على مواقع المحجوبة بسهولة hotspot shield download البرنامج الذى اخذ شهرة واسع جدا فى الايام السابقة, بعد تحميله على جهاز الكمبيوتر يمكنك دخول على اى موقع انت نفسك فيه Hotspot Shield البرنامج المعروف عنه بالتميز عن باقى البرامج التى تتنافس مع Hotspot Shield , تحميل برنامج Hotspot Shield البرنامج من انتاج شركة انكورى فرى الشركة الكبير والمعروفة فى الوطن العربى تأسست AnchorFree في مطلع عام 2005 مقاولي Silicon Valley الذين أرادوا تمليك المستخدمين القدرة على التحكم ببيناتهم الخاصة على شبكة الأنترنيت والتي تؤثر بشكل كبير على الخصوصية على شبكة الانترنت Hotspot Shield هو البرانامج الافضل في مجال برامج البروكسي يتمتع ايضا البرنامج بخاصية حماية جهازك من الفيروسات وايضا من عمليات التجسس من قبل القراصنه المعروف فا مع برنامج Hotspot Shield فلا يمكنها عملى اى عملية تجسس او اختارق الجهاز فقط
 

 

 

hotspot shield download

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق