]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تعدد الأزواج للمرآة وتشدق المتشدقات به

بواسطة: محمد مصطفي حسين أحمد الأبيض  |  بتاريخ: 2011-11-28 ، الوقت: 19:20:56
  • تقييم المقالة:

هدي السراري ( القائلة بتعدد الازواج ويمكنكم الدخول علي اليوتيوب وكتابة هدي السراري وتعدد الازواج كدليل علي قولها بذلك ) هي احد الذين يعدون أنفسهم من أرباب العقول والنظر والحقيقة أن الذي يُعاند الشرع ويجعله وراء ظهره ، هو من أبعد الناس عن المنطق الصحيح والعقل الصريح والعلم الصحيح ، و إن ألبس هواه وتخرصاته و ظنونه ثوب العقل و العقلانية . منهجها الفكري الذي بنت عليه انحرافها عن المنقول والمعقول معا له أثاره السيئة عليها وعلي غيرها من الناس ومن هذا المنطلق سنرد عليها خوضها فيما لايحق لها اتباعا للهوي لا العلم .

إن جهلها بالشرع واللغة العربية وعدم احتكامها للعقل هو الذي قادها الي هذا المنزلق ... أفلم تسمع قول الله تعالي ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضي الله ورسوله أمرا أن تكون لهم الخيرة من أمرهم ) ..فهذا هو شرع الله أم انها تريد ان تفسر الايات علي هواها وتتبع هواها وشهواتها كيفما تشاء ؟ أم انها تريد وعيد الله حيث قال معقبا علي الاية السابقة ( ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا ) .

هذا حكم الله فقد سمح للرجل بالزواج من أربعة ولم يسمح للمرأة بذلك . ولله في أمره ونهيه من الحكم ما قد ندركه وما قد لا ندركه أم انها تريد أن تشرع في دين الله مالم يأذن به الله بقولها انه يحق للمرأة الزواج من أربعة كما يحق للرجل ونقول لها اقرئ قول الله تعالي ( أم لهم شركؤا شرعوا لهم من الدين مالم يأذن به الله ولولا كلمة الفصل لقضي بينهم وإن الظالمين لهم عذاب أليم )

ماذا سيحدث للنسب ؟ سيختلط النسب إن حدث ذلك ..ولكن العالمة والمفكرة هدي السراري قالت ان الموضوع محلول بالحمض النووي ...فنقول لها بل حتي مع وجود الحمض النووي غير محلول لاسباب أولها أن المرأة قد تحمل توأم من حيوانين منويين مختلفين ( أي ليسوا من نفس الرجل ) لان من المعلوم أن الحيوانات المنوية تمكث في الرحم لأكثر من يومين تقريبا ....فإذا حصل ما حصل وتم تلقيح بويضتين من قبل حوانين منويين من رجلين مختلفين فسيكون لكل واحد من التوأم أب مختلف وأم واحدة فكيف ذلك ؟ هم أخوة وانجبوا في بطن واحدة ومن أم واحدة ولكن ابويهم مختلفين ..كيف نفسر ذلك ؟ .كما قد تلقح البويضة الواحدة من حيونين منويين مختلفين وان كان هذا الامر نادر جدا واحتمالية موت الاجنة كبير جدا ..ولكن ان قدر وحصل هذا فما الحل ايتها السيدة هدي السراري عند ذلك ؟

تتشدق بالعلم وليس لها فيه باع وتفسر ءايات القرءان دون علم ولا بصيرة من الله ....نكتفي بهذا الرد ومن له زيادة وعلم فاليدافع عن دين الله .

 هذا المصطلح يطلق علي  التوأم في حالة التلقيح من ابوين مختلفين semi-identical twins اي اشباه تواءم ( شبه متطابقة لانهم عندهم نفس الكروموسومات الاموية مع اختلاف الكروموسومات الابوية لانهم من ابوين مختلفين ) والله أعلم .

يمكنكم قراءة اكتشاف العلماء لتوأمين من حيوانين منويين مختلفين علي موقع البي بي سي التالي : http://news.bbc.co.uk/2/hi/health/6498215.stm

وفبه تفصيل لوضع الجينات حيث انهم يتقاسمون نصف الجينات من الابوين بحيث  يتشاركون في الجينات الابوية بمعني انه كل حيوان منوي من الحيوانيين الذين اشتركا في الاخصاب ساهم في تكوين جينات الطفل مما يعني اختلاط جينات الابوين واشتراكهم في جينات الطفل اما النصف الثاني فهو للام ...فماذا نقول ؟ أن هذا الطفل له أبوين ؟ شئ مضحك ......أحد حكم الله أن جعل للمرأة حق الزواج من رجل واحد ....وهناك من الحكم الاخري منها ما نعلمه ومنها ماهو علمه عند الله عز وجل .

قال تعالي ( وما أوتيتم من العلم إلا قليل )


معلومات طالب

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق