]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

غزة ابقي لنا ومعنا فبدونك لا يكتمل الوطن

بواسطة: محمد جهاد حمدان  |  بتاريخ: 2014-07-20 ، الوقت: 00:03:15
  • تقييم المقالة:

ليس الوقت مناسب للحديث عنما يحدث ولكن لحد الساعة 1:31 بعد منتصف الليل بتوقيت القدس المحتلة بتاريخ 20/7/2014 وصل عدد الشهداء الى 343 وعدد الجرحى2520 وعدد المنازل والمساجد المدمرة652 وعدد الغارات الاسرائيلية 2614 ورد المقاومة 2435 صاروخ العديد من العمليات النوعية ولكن الضحايا هم البسطاء وكل الشهداء من ابناء الفقراء والمعترين في شيء غلط !!!

1- خطف ثلاث جنود في الخليل دون معرفة من خطف وكيف خطف ولماذا خطف .

2- قتل طفل فلسطيني بشكل وحشي واجرامي.

3- استنفار طبيعي لشارع الفلسطيني.

4- حرب في غزة تهز العالم وفجاءة ولاول مرة تتدخل عواصم ودول لتطويق الوضع ويمكن لاي ملاحظ ان التدخل كان قبل ان تبداء الحرب وكانهم جاهزون او على علم مسبق بان الحرب قادمة ونتائجها جاهزة .

5- اسرائيل تهزم .

6- المقاومة تنتصر.

7- قطر تركيا فرنسا تدخل على الخط (اصحاب المشروع الاخواني) .

8- الامارات مصر السلطة والمعسكر المعادي للاخوان يتم تخوينة.

9- اسرائيل تتالم اسرائيل تحترق اسرائيل انفضح عرضها.

10- 63 الف جندي على حدود غزة غير قادرين على التقدم.

11- انزل خلف خطوط العدو والعودة بسلام.

للحديث بقية بعد الحرب رحم الله الشهداء الابراياء نحن بشر لا نستطيع محاسبة احد على النوايا ولكن لنا في الظاهر والظاهر الان ان ما يحدث هو معركة بطولية كل ما اتمناه ان لا يكون ما يحدث هو مخطط كبير لاخراج غزة من اللعبة و ان تصبح غزة بعيدة كل البعد عن الواقع الفلسطيني وعلى سيرة الحرب وسيرة التهدئةوحماس وقطر وتركيا وفرنسا وامريكا خذلك هي والله من وراء القصد انتبهوا انا ما بحكي شيء غير سياسي قالت زوجة لزوجها طلقني .. قال لا يمكن .. قالت طلقني انا ما بحبك .. قال لا يمكن انا بحبك .. قالت بس انا بحب غيرك .. قال مش مهم المهم انا بحبك .. قالت ولكني اخونك .. قال ليس مهما فانا لا اخونك .. قالت انت مقرف .. قال وانت عسل .. قالت انا ساخرج من البيت ولن اعود اليه .. قال وانا ساتبعك اينما تذهبين ، قالت انا ذاهبة لاسكن مع عشيقي .. قال وانا ساقتل عشيقك .. قالت ستدخل السجن ويحكموا عليك بالاعدام .. قالت عندما يعرف القاضي كم احبك سيخفف الحكم .. قالت انا سوف انتحر .. قال وانا سانتحر . قبلك . قالت يلا اذن انتحر لانني سانتحر بعدك فورا تناول السم وانتحر .. قالت الحمد لله خلصت منك .. في مؤامرة في شي علط اخشى ان يتم اخراج غزة من الصراع الفلسطيني الاسرائيلي لتصبح متلها متل اي دولة عربية لا لهدنة طويلة الامد .....لا تكريس الانقسام .....نعم للمقاومة الفلسطينية بمظلة وطنية بعيدا عن الاطماع الحزبية الضيقة ..... لا لترك الضفة تواجة الاحتلال لوحدها ....لا لترك الضفة تعاني من الاستيطان ....نعم للافراج عن الاسرى كل الاسرى .....اي اتفاق يجب ان يشمل الكل الفلسطيني ....فتح قتلت في غزة واضعفت اتمنا ان لا يكون الجهاد الاسلامي التالي غزة ابقي لنا ومعنا فبدونك لا يكتمل الوطن .

يتبع .....

كاتب المقال محمد جهاد حمدان


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق