]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

مذيعة «روسيا اليوم» تنتصر للفلسطينيين وتفضح الإسرائيليين

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-07-13 ، الوقت: 00:26:14
  • تقييم المقالة:
مذيعة «روسيا اليوم» تنتصر للفلسطينيين وتفضح الإسرائيليين:   لم تستطع مذيعة بقناة روسيا اليوم ( السبت  12 جويلية 2014 م ) , أن تتحمل ما تشاهده من تواطؤ إعلام الولايات من المتحدة الأمريكية مع إسرائيل , لتفضح إعلامهم على الهواء وتبين كيف يكسبون تعاطف الرأي العام وينشرون الأخبار من جانب واحد فقط .
وأوضحت كيف تناول الإعلام الأمريكي عنوانًا رئيسيًا لأغلب صحفه يظهر بأن الصواريخ الفلسطينية تنهال على الإسرائيليين , دون أن يشيروا إلى أن عدد شهداء الفلسطينيين يرتفع جراء القصف الإسرائيلي .
وتطرقت إلى موقف البيت الأبيض الذي أدان بشدة استمرار إطلاق الصواريخ على إسرائيل, وكأنه يغض بصره عن شهداء غزة.
أوضحت المذيعة ضمن حقائق موثقة , بأنه خلال الـ24 ساعة الماضية شنت القوات الإسرائيلية ضربات جوية بـ160 غارة بقطاع غزة , وذلك وفقا لما نشره الجيش الإسرائيلي, ليصل المجموع إلى 550 موقع قُصف .
وأضافت بأن غزة تعتبر من أكثر مدن العالم اكتظاظًا بالسكان ( مليون نسمة ) , فمن المؤكد بأن يسقط قتلى بكل غارة جوية إسرائيلية , إضافة إلى تدمير عشرات المنازل وتضرر أكثر من 1700 آخر , والعدد يتزايد .
وأكدت بأنه لم تحدث حتى الآن أية حالة وفاة إسرائيلية بسبب صواريخ حماس .

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق