]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شرابي: ألف مبروك شعب 30 يونيو فزتم بما تستحقون

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-07-05 ، الوقت: 00:33:04
  • تقييم المقالة:
شرابي: ألف مبروك شعب 30 يونيو فزتم بما تستحقون:

قال المستشار وليد شرابي ، عضو حركة قضاة من أجل مصر، إن الرئيس محمد مرسي ورئيس حكومته الدكتور هشام قنديل رفضا تمامًا اقتراحًا من وزير المالية قبل شهر ونصف من الإنقلاب علي مرسي رفع سعر الطاقة لسد جزء من عجز الموازنة .  

أضاف شرابي ، مساء الجمعة ، عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "كنت مستشارًا لوزير المالية قبل الانقلاب بشهر ونصف وكنا نناقش موضوع عجز الموازنة فى العام المالي القادم ، فأشار أحد الحضور على الوزير رفع سعر الطاقة لسد جزء من عجز الموازنة ، فكان رد الوزير أن هذا الأمر مرفوض تمامًا من جانب الرئيس الدكتور محمد مرسى والدكتور هشام قنديل ".

وتابع شرابي، أن " توجه الحكومة كان يقوم على سد عجز الموازنة بأي طريقة دون إضافة أعباء جديدة على المواطن ، وفى تلك الأيام كان الإعلام الموجه ينال منا والحكومة بشكل عام ليلاً ونهارًا ، ألف مبروك شعب 30 يونيو فزتم بما تستحقون ".


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق